الصخرية
الصخرية
ما عندى علم بس يمكن التابعه هى اللى يسمونها الاطباء الاجسام المضادة للحمل لان هذى الاجسام تمنع الاكسجين و الدم يوصل للجنين و تسبب جلطة للجنين ويتوفى فجاة
عندي حلم
عندي حلم
الله كريم
بنتي دلوعة
بنتي دلوعة
بعد التحية والسلام :
والله لن يقف بجانبك الا كتاب الله والرقية الشرعية مع اليقين الصاااادق
وشفاكم الله .........واحييك على اصرارك بعدم الذهاب الى الكاهن...
*شمووع*
*شمووع*
بصراااااااااحه انا اؤمن ان الجن يستطيع ان يتأثر على الجنين ببطن امه ولاكن ذلك لايحدث الا بقدرة الله ومشيئته
ولم اؤمن بذلك الا بعد ان رايت وحده من قريباتي كانت تسقط اكثر من مره وقبل التسقيط بيوم كانت تشوف حرمه تضغط على بطنها بقووه وتصحى من النووم تروح المستشفى تشوف الجنين متوفي....
ماكان احد يصدقها لدرجه الاطباء قالوا بيخلوها تنام طولة حملها بالمستشفى عشان يعرفوا السببب قعدت ثلاث شهوور وبعده حلمت نفس الحرمه تضغط على بطنها ولما صحت كانت تبكي وتقووول للمرضه ابني مات خلاص لاكن الممرضه كانت تضحك وتقوول ايش دراكي شكللك تتخيلي وتتوهمي من الخوف وسبحان الله لما جات الدكتوره فعلا شافوا ان الجنين توفي ...

ووحده اعرفها من صديقاتي فيها عييييييييين قويه ومع العين جاها مس ولما يقرا عليها الشيخ تتكلم اللي فيها وتقووول والله انها مابتخليها تتهنأ باي ذريه وسبحااان الله هاذي البنت عندها ثلاث اطفال كلهم عندهم ضموووور في المخ

وقبل كل شي مااحد ياثر عليكي الا بارادة رب العالمين وبالرقيه الشرعيه تحمي نفسك من كل شر
حرمة عبودي
حرمة عبودي
ايه اكيد طبعا وخاصتا اذا كنتي شاربه سحر
وبرجع احكي انوا كل اشي بيد الرحمن عليكم بس بالرقيه قبل الجماع واثناء الحمل