الطيرالمهاجر
الطيرالمهاجر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي miss_world
الله يقومج بالسلامة ويقر عيونج بالبيبي

واختي مثل ما قالوا الخوات ممكن تشيلين بداية التاسع او في نصه بالحلاوة
وبعدين كل كم يوم اتشيلين بمكينة الحلاقة
عشان اتم المنطقة نظيفة

وردي على الاخوات اللي قالوا انه ممكن حد يساعدج مثل أمج أو اختج!!!!!!!
أقولهم ما يجوز تتكشفين جدامهم لانها عورة وعورة مغلظة بعد،،،،
ومافي داعي أو ضرورة ملحة اتخليهم يشوفون عورتج
وهذا الشي تقدرين اتسوينه بروحج
أو حتى لو زوجج بيسويه لج ،،،، لانه الوحيد اللي يجوزله انه يشوفج
وثانيا اذا ما كنتوا اتراعون انه حرام فوالله انه عيييييييب
واذا لم تستح فاصنع ما شئت
الله المستعان
قمر الزمان 2010
قمر الزمان 2010
ريحو بالكم يعني مافشلتو وقت الولاده الا من قصة الشعر

انا مريحة بالي ياله ياله بالموس وكل اسبوعين مره

وبعدين اساسا هم يحلقون لك المنطقه ويحطون عليها انواع المعقمات قبل لاتولدين فريحي بالك ولتفتي لشي اهم

وبعدين ودي اسالك ياخت بنت النيل انتي راحمه الدكتوره والممرضات الي من يولدوني ينسون من انا وكيف شكل البلوي الي شافوها ومارحمتي الام والاخت الي من يشوفون الشكل الجميل للمنطقه في الشهر التاسع (ومادراكم وش يسوي بها الشهر التاسع)مارح ياكلون اربع شهور

وبعدين ياختي وقت الولا دة انتي مضطره تفتنين الدكتوره والممرضات بهاالمنظر الحلو
بس حرام تكشفين عورتك لامك اواختك او حتى لبنتك اللي طالعه من هالمنطقعه

ارجو اني اكون ماطولت بس الي ابغى اقوله ان الحامل تكون بين نفسين وماتدري هي تعيش ولا لا لذالك تحاول قدر المستطاع تبعد عن الشبهات وش حال المحرمات مثل كشف العوره
والسلام ختام

:26:
بنت النيل**
بنت النيل**
اخواتى العزيزات .... لو لاحظتم جيدا جوابى على الاخت لكنتم عرفتم اننى اعطيت لها خياران الاول مساعدة احد لها او استخدام السلك ابيل..... يعنى خيرتها ما بين شيئين وهى تختار ما تريد منهما او تختار حل ثالث فهى حرة فيما تريد..كما انها اوضحت انها ستخجل من الطبيب لو ولدت بدون ما تفعل.... لذلك سهلت عليها الموضوع حتى لا تتعب منة كثير...

عندما قالت انه عيب ..... خلاص هى حرة ايضا..... وانا لما اقترحت عليها هذا الاقتراح لانى سمعت من سيدات ان امهاتهن ساعدتهن فى هذا الموضوع........لصعوبة الوصول الى المنطقة بسبب كبر البطن حتى باستخدام المراة.....

اما بالنسبة لظهور العورة..... فانا اعلم جيدا انة حرام ..... لكنى حاولت ان اسهل عليها الموضوع.... كما ان الصدر عورة ايضا..... واعتقد ان والدتها سترى عورتها ..... والاخت فى النهاية لا تريد ان تذهب لتلد بحالتها واردت ان ايسر عليها الموضوع .....

اما الاخت الطير المهاجر فاقول لها ..... اعلم انه حرام وعيب ولا احتاج لاحد والحمد لله ان يقول لى ذلك.... كما انى استحى فى كل ما افعل واقول والحمدلله ... وشكرا على ردك المهذب والمحترم....وفعلا اذا لم تستحى فاصنع وقول ما شئت......

اما الاخت قمر الزمان فاقول لها......اعتقد ان والدتها ستكون معها بعد الولادة كما ستساعدها فى دخول التواليت والاستحمام اذا لم تقدر الاخت على فعل ذلك وحدها... واعتقد ان ما ستراة الام اصعب كثير من ما ممكن ان تراة فى فعل هذا الموضوع ..... والام لولم تاكل 4 شهور من اجل ابنتها فهو افضل من الزوج الذى لو راى ما راى لن ياكل طوال حياتة!!!!!.... كما انى لم اقل ان تاتى بواحدة غريبة ... انا قلت الام وسهلتها عليها اكثر وقلت الاخت لو لم تكن الام موجودة.... كما انى لم ارحم الممرضات او غيرهم الاخت هى التى تريد ان تفعل قبل ان تولد وليس انا!!!!!!!!

لذلك فالاخت السائلة هى التى تختار ماذا تريد ان تفعل وما تريد ان لا تفعل.... لذلك فلا داعى للتطرق فى مواضيع جانبية قد تعقد العلاقات مع بعضنا ... ونترك الموضوع الاساسى.... شكرا
miss_world
miss_world
شكرا لكم جميعا على الردود ...

شكلي بسوي بعد اسبوعين من التاسع...
.Shajan
.Shajan
بلا حلاوه بلا بطيخ
شفره وعلى الدنيا السلام