يارب خير

يارب خير @yarb_khyr

عضوة نشيطة

انا واختي الاتكيت والرومانسيه

الأسرة والمجتمع

مسسسساء الخير حبيبا تي حااابه استشيركم في شغله اختلفنا فبها انا واختي :mad:انا متزوجه من 7 سنوات وعندي ولدين وبنت وهي توها مملكه من 7شهور المهم انها نجحت هالترم بمعدل حلو مره وخطيبها عنده ترقيه بعد كم شهر واحنا من عاداتنا انه يجي ويجلس معاها ففال يبي يسوي حفله بسيطه انا شرت عليها تكون بعد العشاء عشان ياخذون راحتهم وتكون الحلى كيكتين صغار كل واحد بصحن وفيها شمعه مثلا وكاستين صغار عصير فراوله بساطه ورومانسيه هي تبغى كيكه عااديه وفيها شموع والطامه انها بدخل عيالي الصغار معاها يفكون ااطراطيع الصغار :hahaha: انا ابغى استشيركم لاني متزوجه وخايفه اشور عليها بشي مو وقته تسويه في هالفتره :35:ويشوفها هو جراءة منها :44:وبنفس الوقت ودي ينبهر من اتكيتها ورومانسيتها ايش رايكم
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Al-Farasha
Al-Farasha
راي من رايك
ميكاشو
ميكاشو
هههه وراك ضايق صدرك ...خليها على راحتها..

الله يوفقها ويسعدها
ام القمووره
ام القمووره
نصيحتي لا تدخلين

خليها على طبيعتها وتتصرف معه مثل ما تبي

موفقه
عيون الفهد!
عيون الفهد!
شوفي ياقلبي

هيا ادرى بطبع زوجها اذا هوا من النوع الي يحب دي الحركات ولا لأ اذا هوا جريء معاها او لا

وبعدها تقرر

ولاتتصنع في كل شي تكون طبيعيه يعني لو سلمت عليه وقالت له الف مبروك الترقيه ترى دي رومنسيه منها وحب له ولو جابت له كيكه برضو تحتفل له وبرضو رومنسيه الرومنسيه مو بس شموع وورد ونور واطي

مع اني اشوف انو لما تجيب له الكيكه وتكتب له فيها الف مبروك وتدخل بيها بينسط اكثر من لما تعمل حوسه واطفال يعني ممكن تنشغل مع الاطفال بدل ماتنبسط معاه

عموما هيا ادرى بطبع زوجها وهيا كبيره وفاهمه واكيد تعرف زوجها ايش يحب ويكره

الله يوفقها ويسعدها يارب ولو تبغي افكار راسليني واعطيكي
حلا روحنا
حلا روحنا
بالعكس حلوه فكرتها هههههههههههههه

ياشيخه خلي الورمانسيه لبعدين بياخذون راحتهم عالأخر .. هههههههههههه