كل وحده تدخل تقول رايها

الملتقى العام

انا صحيح عضوه جديده 0بس انا من المتابعات القدامي بس توي اسجل000المهم في الموضوع وش رايكن كل وحده تدخل هنا تكتب وش الشي اللي يضايقها او يزعجها بالمنتدى000
ارجو من المشرفات عدم حذف الموضوع وتقبل النقد مثل ماتتقبلون المدح لاان الهدف هو محاوله القضاء على الاشياء المزعجه 000ولاتقولون قسم الشكاوى لاان الهدف هو الحوار والاخذ والعطاء بالموضوع000000000:26:
12
679

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا والليل
أنا والليل
والله المنتدى حلو بكل شي بس انا يضايقني وقت اتعب على موضوع وانزل صور وماحد يرد بس غير كذا مافي شي
لازم اول مااقوم من النوم افتحه صرت مدمنة عليه
ام النرجس
ام النرجس
اهلين النور حياك بينا اعجبني اسمك بصراحه:32:
اكثر شي يضايقني بالمنتدى هورفع مواضيع قديمه لها سنتين ثلاث سنوات00اتمنى ان المشرفات يغلقون المواضيع القديمه 0000000تقهرني:06:
ترانيم قلبي
ترانيم قلبي
أكثر شيء يزعجني هو النقل العشوائي للمواضيع

فكثير ينقلون مواضيع غلط ×غلط اما يكون أحاديث مكذوبه ما تعرف انها بكذا تكون مثل اللي قالها وتجهل قد ايش راح تأخذ من الوزر وبكل بساطه تقول من ايميلي او منقول

وايضا اللي ينقلوا أخبار مالها أساس من الصحه او تنقل أخبار من الصحف الالكترونيه اللي شبعنا من أسلوبهم السخيف بس عشان يجذبوا القراء ويزودوا شوية ملح على الخبر عشان يسوي ضجه

فيابنات كل كلمه محاسبين عليها لا تحسبين أنك عشان نقلتي ماعليك شي فانتبهوا يا اخوات حفظنا الله وإياكم من كل سوء
النور بنت النور
مشكورات على المرور00
احب الكاكاو
احب الكاكاو
اكره المواضيع الطويله ويكون خطها مو واضح لالونه ولا خطه000وغالبا هالواضييع تكون لصق نسخ0000
اكره اخبار الصحف الاكترونيه
التواقيع الصوتيه
احيانا يكون فيه حذف لمواضيع حلوه من دون سبب استغرب بصراحه