مس منو
مس منو
مشكورين بنات انا خالتي طيبه وحبوبه بس ولدي الي بتمهيدي الله يصلحه غثيث مره وهي من النوع الي عيال بناتها وعيالها طول الوقت عندها وتتضايق من امهاتهم لانهم يخلوونهم عندها طبعا كدا من دون سبب يخلونهم وانا ماعودت خالتي اني احد عيالي عندها بس بجرب اول اسبوع ان تضايقت حطيتهم بيتي لانها مسائي يكون ابوهم مو جود بس والله محتاره وماودي اقعد مليت يابنات من القعده في البيت حارمه نفسي من الدراسه ومره متحمسه للمعهد وبنفس الوقت خايفه على عيالي مع ان الشغاله الا الحين ماشفت عليها شي شين بس ولو ماابي اثق فيها مره وادا فكرت يابنات كلها ساعتين يعني مو مطوله
نشوى ابراهيم
نشوى ابراهيم
ياعزيزتي انا اشوف تخليهم في البيت بالمساء كلها ساعتين وزوجك يشوفهم واستوديعهم الله .

لان 3 شهور تودينهم عند خالتك احس كثير واهي كبيره مهما كان تنزعج . رتبي امورهم قبل تطلعين واتكلي على الله .
مس منو
مس منو
واللهكلامك صحيح اختي نشوى انا خايفه انها تتضايق وماالومها والله ادا تضايقة وشكلي بتوكل على الله وحطهم في البيت واصير مره اوديهم ومره في البيت وكدا لما اخلص
دبه سمينه بريالين
ياحبي لك انتى ساعتين وخايفه وقلقانه هالكثر الله يحفظلك عيالك يارب
وش نقول على المدرسات 6 و7 ساعات بره مسكينات الله يلطف بحالهن
انا من راي يالغلا
دام ربي رازقك بشغاله زينه والحمدلله
استودعي عيالك وحصنيهم واذا على ولد السنه خلي نومته العصريه لاجيتي طالعه حتى يطمن بالك
وشبعيهم قبل لاتروحي واتوكلي على الله
وخلي اول الاسابيع زوجك كل شويه يشقر عليهم خلي الشغاله تحس انها مراقبه منكم وماحد غافل عنها
وشويه شويه بتتعودين انتى خايفه لانها اول مره
ماحد يشيل عيالك الا بيتك مالك ومال شندلتهم وتنقلهم ماتسوى عليك كلمه وله دقه من هنا وهناك
توكلي على الله ربنا ما يخيب رجاك ان شاء الله
موفقه
رهف طيف
رهف طيف
وربي انا زيك بعد العيد ناويه ان شاءالله ادخل معهد
وخايفه احطهم عند الشغاله عيالي فيه بالاشهر والاكبر منها ماكمل سنتين
وعندي اولى ابتدائي بس مرره خايفه عليهم مدري ليش متخوفه وافكر ابطل
البيت ملل