nice angle
nice angle
اتوقع هذا شمم جربي الحلتيتة توضي فيهاوشميهاو**** انةيجيني الام اشدمن الطلق واكتشفت انة شمم والحمد للة الحلتيتة اذاكان شمم يروح واذا طلق يستمرجربي وادعي لي يسهل ربي ولادتي
اتوقع هذا شمم جربي الحلتيتة توضي فيهاوشميهاو**** انةيجيني الام اشدمن الطلق واكتشفت انة شمم والحمد...
ترا الم الولادة ماتحمله الوحده
ماابي اخوفك بس مايحتاج تسألين عنه ياقلبي لانه واضح ياعسل
والله يهون عليك وباقي الحوامل يارب
ام فضولي
ام فضولي
انا بالسادس وتجيني الالام وطلق اسفل البطن مااقدر اتنفس منها بس زي ماقالوا الاخوات من الارهاق والبرد والمشي على السيراميك والعصبيه تاثر بعد والحاله النفسيه الله يكون بعونا العصبيه مالها حل!!!!!!!!!!!!
انا بالسادس وتجيني الالام وطلق اسفل البطن مااقدر اتنفس منها بس زي ماقالوا الاخوات من الارهاق...
مشكوره اختي فداك عمري بس انا مريحه نفسي كثير بس الله يعين
ام فضولي
ام فضولي
ترا الم الولادة ماتحمله الوحده ماابي اخوفك بس مايحتاج تسألين عنه ياقلبي لانه واضح ياعسل والله يهون عليك وباقي الحوامل يارب
ترا الم الولادة ماتحمله الوحده ماابي اخوفك بس مايحتاج تسألين عنه ياقلبي لانه واضح ياعسل والله...
ابتسامة الم مشكوره حبيبتي بس المشكله ماعندي الي تقولي عنه لاني بغربه ومافيه مثل الي قلتي بس الله يعين ويصبرني
ام فضولي
ام فضولي
ترا الم الولادة ماتحمله الوحده ماابي اخوفك بس مايحتاج تسألين عنه ياقلبي لانه واضح ياعسل والله يهون عليك وباقي الحوامل يارب
ترا الم الولادة ماتحمله الوحده ماابي اخوفك بس مايحتاج تسألين عنه ياقلبي لانه واضح ياعسل والله...
مشكورين خواتي على ردودكم