ام نواف **

ام نواف ** @am_noaf_4

عضوة فعالة

بنات باريس ولي راحو ديزني يتفضلوااا

ملتقى الأحبة المغتربات

اهلين خواتي انا بعد اسبوعين رايحه باريس سياحه ومعي بنتي 3سنوات وولدي سنه وشهرين ياليت تقولولي عن ديزني اول مره اروح هل هناك عربنات تاجير للاطفال او اجيب معي عربانه هل فيه اماكن للتغير ملابس الطفل لاني شاله هم ولدي تعرفون ديزني كبيره واخاف يتعبني ودي انبسط ياليت تقولولي الخدمات هناك كيف علشان يكون عندي خلفيه عنها لانا ماخذين منتجع يبعد عن باريس 45 دقيقه يعني صعب نروح شوي لديزني ونرجع احنا بروح من الصباح ونحاول نرجع المغرب للمنتجع يعني وقت طويل
8
964

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mhaa201
mhaa201
السلام عليكم....... انا رحت ديزنى قبل شهرين ....... والحمدالله استانسنا وايد........ لا تخافين كل تالسهيلات موجودة..... فى تاجير العربيات...... والحمامات مجهزة بالكامل لاستخدام الاطفال ...... روحو بالسلامة ........ بالتوفيق انشالله
ام نواف **
ام نواف **
مشكوره اختي والله ريحتيني لما رحتي معك عيالك انا محتاره اخذ ولدي او لاا اخاف مانبسط اذا ماخذته لاني اخاف عليه ودي ينبسط مع اخته
mhaa201
mhaa201
حبيبتى انا لما رحت كنت حامل فبعض الالعاب ما يدخلها الاطفال لذا كنت اقعد مع بنتى الصغيرة عمرها 3 سنوات ويلعب الكبار مع ابوهم....... بس المشكلة ان ابنك احس صغير بالمرة سنة و3 شهور... احس تخليه افضل لان مش راح يفهم ايش الى صاير ........ انت شوفى الوضع عندك يسمح او لا واذا عندك شغالة اخذيها وخليه معاها فى الفندق احسن..... اى سؤال انا فى الخدمة....
عقد ألماس
عقد ألماس
هلا عيوني

لا حراام خلي البيبي يروح معك انا يوم رحت لدزني باريس كانت بنتي عمرهاا سنه و3 شهور او اربعه شهور كانت مبسوطه كثيرررررررر بشخصياات الدرني ووانبسطت كثير على الشو اللي مسوينه عروض منوعه حيه عن الشخصياات مررره رووعه والمسرح كثير بينبسط حرام تخلينه فتره طويله زي كذا مع الشغاله و الله وناستك من وناسته

وكل التجهيزاات موجوده يعني مارح تتعبين وبعد التصوير حرام تتصورون بدونه وبتكون ذكرى كثيرر حلووه

ودزني ماايحتااج تهبببببببببببببل وعلى فكره محايكفيها يوم .. وقود لك ورحله سعيده يااارب

اي استفساارات اخرى انا حاضره عيوني
ام نواف **
ام نواف **
مشكوره اختي عقد الماس حمستيني انا خلاص حجزناله معانا ياليت تقولي لي عن اسواق تكون اسعارها معقوله