بنات اللي34 وفوق مالنا الا هالحل ادخلوا

الطالبات والمعلمات

السلام
بنات بخصوص ظلم حافز والقهر والحرمان اللي حاصلنا كتبنا بالمنتديات وبتو يتر والشيوخ والاكباريه ومحد عبرنا:35: ولا حس فينا:mad:اللي مطنشنا:mad:واللي يتهزا:44:والليل يتهموا بنا حسودات:mad: ما بقى محل ما كتبت فيه والحياة لمن تنادي :icon33:ليه ما نشوف لنا محامي يتظلم لنا ويرفع أمرنا لولي الامر نبي حافز حالنا حال الباقين ليه مالنا رب نبي غصب عن اللي بلعوه بيه حقنا ونطالب فيه اللي تعرف محامي تقولان وتعطينها عنوانه على لأقل يطلع صوتنا ولاهي نهبه وبس عطيه أبونا ملك القلوب شحوا علينا فيه وحنا العين بصيرا واليد قصير ه اللي تعرف محامي ثقه تقول نتصل عليه وتشوف حرام ظلم
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت ولد جدتها
بنت ولد جدتها
ماشاء الله فكره رائعه. واتوقع راح تلاقي النجاح لو فعلا تم تنفيذها. على فكره انا امؤهله بحافز. بس قلبي معكم.
☼♥زهرة☼♥
☼♥زهرة☼♥
الله معانا الله يفرجها من عنده هو الرزاق
شوكلا الباونتي
ماشاء الله فكره رائعه. واتوقع راح تلاقي النجاح لو فعلا تم تنفيذها. على فكره انا امؤهله بحافز. بس قلبي معكم.
ماشاء الله فكره رائعه. واتوقع راح تلاقي النجاح لو فعلا تم تنفيذها. على فكره انا امؤهله بحافز. بس...
ياليت احد يفزع لنا ليت صوتنا يسمعه ملكنا والله ماهو مقصر
بنات راسلو داود الشريان يمكن يفتحون الموضوع ويعطونا وجهه :44:
حسبي الله على من حط العمر:mad:
التميميه ♥
التميميه ♥
لاحياة لمن تنادي
@النايفه@
@النايفه@
داوود الشريان راسلته الى ما تعبت للحياه لمن تنادي وش عليه وليه يهتم مشتط بس بالمرور وساهر. تكفون لا تروح علينا به المملكه الكبيرررررررررره مافيه رجال امين لاشيخ ولا وزير شووووووووف لنا محامي من له لخ زوج اب محامي من تعرف محامي ثقه تدلنا عليه له اللي يبي صرررررررت مساله نهبه وسرقه ولاحسيب ولا رقيب له الدنيا فوضى بهالخونه اجل اللي جاها حافز متأخر ما تستلم حقها الا السنه الجايه باي حق يمسكون حلال الناس من المسؤؤل عن هنا لنهب والله متحصل باسوء البلدان ياناس نبي محامي يرفع صوتنا للملك