قمله هانم
قمله هانم
ياعمري ياوسوونه .. الف مبروك اول شي

اهتمي بالخياطه ياقلبي عشان ماتلتهب وتتوهقين وكشف من جديد وتعب .. كل ماتدخلين التواليت خذي راحتك .. لان البنوته مع اهلك فمافي خوف عليها لو بكت بتلقا من يمسكها ويرضعها وكذا

غسلي بمويه دافيه وتشطفي ببيتادين وجففي المنطقه زيييين زييييييين من فوق لتحت وبعدها حطي ميبو عالخياطه اذا ماتقدرين حطيه بالفوطه

والبسي وخلاص .. كل يوم قبل تنامين دهني جسمك بزيت لوز مر او زيت زيتون والصباح تروشي ..

انا لي شهرين نفاس وكنت اتروش يوميا :) لان مادخلت راسي اقعد بدون ترويش اصلا نفسيتك تتعدل .. والنونه خلي احد يمسكها ونامي زين ولاقمتي خليها معك علطول

رضعيها وغسلي لها ومع الوقت تتعودين..
انا كنت زيك موسوسه لدرجه ما انام وحماده جنبي.. بس الحين خلاص تعودت .. وبطنك اربطيه بشماغ او البسي مشد كمان حلو لظهرك يمسكه

وكلي زين .. انا غلطتي ما اكل وشوفي للحين خياطتي ماطاحت كلها مع ان كملت شهرين :(
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
بطنك تمدد في 9 شهور تبينه يرجع في 40 يوم مستحيل
اهم شيئ دلكي جسمك قبل النوم بزيت سمسم او زيت الجلسرين او زيت جنين القمح للتطرية الجلد والتخلص من البقع
وبعد ال40 سوي حمام مغربي مرتين في الشهر
والرياضه وح تختفي خلال 5 الى 6 اشهر وممكن اقل
المهم الرياضه
واربطي بطنك
وابعدي عن الدسوم والزيوت والحلويات والبوارد دامك نفاس
والله يقومك بالسلامه
وهيئ زوجك لها الشيئ
{ رنا
{ رنا
لبسي مشد حبيبتي ، تحصلينه في الصيدليات عادي.
انا كنت جذي وكملت نص نفاسي بهالحالة .. بس ترا مع الرضاعه الطبيعية والمشد
الحمدلله رجع بطني مثل ما كنت قبل ما اولد (تقريبا خخخخ ) بس سود البطن ماراح إلا بعد النفاس بفترة.
ام المهند77
ام المهند77
اربطيطنك دايم وغسلي بمره وملح لاتخافي السواد راح يروحدوبك بالبدايهونهايه الاربيعينتسوين حماممغربي يعني الحمدلله والبيبي راحتتعودي عليها بس اهم شي تعوديها تنام بسريرلها موجنبك اذا خايفه عليها وربي يكون بعونك تراها مرحله وتعددي انبسطي
وسن الغامدي
وسن الغامدي
يالله والله انكم رفعتو معنوياااتي كنت شايله هم النونو مااعرف وش اسوي بها اذا رخت بيت زوجي وهم جسمي لكن خففتو عني ربي يفرحكم