ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء يا معلمات

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مساء بداية سنه جديده

بدخل بالموضوع على طووول بدوون مقدمات

كلامي هذا مخصص لبعض المعلمات من زمان ودي اكتب بس مالقيت وقت
انا الحين ابغى افهم تدخل عليك معلمة الرياضيات وتشرح الدرس وتخلص وقبل لاتطلع ترصعك بواجبات وتجي اللي بعدها وترصعك كمان بواجبات ويلا كل من دخل عليك واجب واجب مدري هم يحسبون عندنا وقت زايد
ولا من غير الواجبات اختبارات وكرف وتعب ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء وانتوا ماتدرون عن ظروف بعض البنات اللي امها تعبانه واللي حامل واللي والد وبعضهم اكبر العايله وشغل البيت عليه يعني بالله متى بتحصل وقت ترتاح وتذاكر اختبارها وثاني شي انتبهوا من داعوي بعض الطالبات اذا انتي عندك شغاله وماسكه كل شغل البيت طيب غيرك ماعنده شغاله وشغل البيت عليها وانا اخصص المرحله الثانويه لانها مرحله يبغالها شوي وفي الاخير انا اقول بعض المعلمات مو كلهم وربي فيه معلمات كل م جاء طاريها ندعيلها عكس بعض المعلمات.
تحيااتي لكم
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مييييييييييييرو
الله يعين
بعضهم مالها نفس تشرح تقوم تحطه واجب
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظييم
انيسه ادلين
انيسه ادلين
الله يعينا ويصبرنا
ريم الشمالية 66
والله صاادقه انا طالبة اولى ثاانوي وعندنا ضغط نفسي مش طبيعي من المعلمااات الله يهديهم
عندك وحده من مدرساتنا الله يستر عليها تدرس الرياضيات ششرح ماااااتعرف تششششرح ابد مش عارفه للمنهج مدري ليش الدرس
وتعطينا وااحبات الله لايورييييييك
انيسه ادلين
انيسه ادلين
والله صاادقه انا طالبة اولى ثاانوي وعندنا ضغط نفسي مش طبيعي من المعلمااات الله يهديهم عندك وحده من مدرساتنا الله يستر عليها تدرس الرياضيات ششرح ماااااتعرف تششششرح ابد مش عارفه للمنهج مدري ليش الدرس وتعطينا وااحبات الله لايورييييييك
والله صاادقه انا طالبة اولى ثاانوي وعندنا ضغط نفسي مش طبيعي من المعلمااات الله يهديهم عندك وحده...
الله يعينا وينجحنا
ام طوق
ام طوق
الله يعين