كل من ترد علي الله يعتق رقبتها من الناار <<<<

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتى كيفيكم انشالله طيبييييين ؟؟
شوفوا حبيباتي ... حابة اقول لكم عن مشكلة شعري اللى والله ثم والله كان شعر يبهر كل من شافه من كثافه ولمعان صحيح هو مب طويل يعنى الين الكتف بس ماشالله كانت كثافته تجننن وكنت ولله الحمد اعتنى به ومازلت لانى احب اعتنى بشعري بشكل مستمر
بس الحين والله ياخواتى ي تقريبا سنه ونص وشعري يتساااقط بصورة رهييييييييييييبة والله يابنااات :icon33: :icon33:
ورحت لاكثر من دكتور بس للاسف مااافى اى نتيجة وحللت وطلعت النتائج كوويسة ولله الحمد والمنه
المهم اخواتى فى النهاية عرفت ان اللى صاب شعري (( عين )) :(
بس مادري اخواتى كييف ممكن اعلج هالعين ويرجع شعري مثل قبل خاصة انى ما اعرف مين عانيَ بشعري :icon33:
وها هو طللبي يالغاليات اترجاااكم تدلونى كيييف ممكن اعالج شعري من العين وياليت اى وحدة منكم تدلنى على الطريقة بالتفصيييل واللى يعافيكم اخواتى سااااعدونى
وكل مين تدلو بدلوها وبتساعدنى لها دعوة بظهر الغييب بهالشهر الفضيل
ان ربي ييسر امورها ويوفقها فى حياتها وينور طريقها ويرحمها برحمته ويعتق رقبتها من الناااار
انتظركم يالغاليات والسموحة على الاطاله :(
24
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

##ريانة العود##
لاحول ولاقوة الا بالله..
انتي تتكلمين عني مو عن مشكلتك..
نفسك بالضبط وازوووود انا لي سنتين..
قلبتي علي مواجعي..
مااقول غير..

والله يعين..
angel_eyes74
angel_eyes74
السلام عليكم حبيبتى اقرى عليه الرقيه الشرعيه ارقى نفسك وعليكى بالزنجبيل الطازج ابشريه وصفيه وخذي مويته وافرك فروه راسك وخليه ماله ريحه وعادى سرحى شعرك ان شالله بيخف تساقط
باى
Top أنا Stop
Top أنا Stop
استخدمي زيت زيتون مقري فيه ..

وبموية زمزم ..واقري عليه بنفسك ..

وحسبي الله ونعم الوكيل ..
wahj
wahj
السلام عليكم اختي العزيزه
انصحك بقراءة سورة البقرة كل يوم او التهجد بها بالليل وانشاالله ينفعك بها
واتمنى ان تستمعي لشريط اسباب منسية لشيخ خالد الجبير فيه قصص لمرضى شفوبسورة البقرة
لاتنسي الدعاء لي ان يرزقني الله الذرية الصالحة
حنين الى الجنة
لاحول ولا قوة الا بالله ....انصحك كما نصحتك الاخوات بقراءة الرقية الشرعية على شعرك وانت تسرحيه وتمررين ايدك فيه وتقرائين القرآن ولو انك تشربين ماء مقروء عليه يكون نافع بإذن الله
ويا حبيبتي في وصفات كثيرة في المنتدى علشان تغزير الشعر

تذكرت في ملف مثبت في المنتدي بيفيدك جدا خاصة ملف تكثيف الشعر وانباته
ولكي مني الدعاء بان ربنا يشفيكي ويرزقك بالشعر الي تتمنية
ونصيحتي لك يا اختي لا تتركي اذكار الصبح والمساء فإنها الحصن الحصين ولا تنسي ذكر الله في كل وقت
تقبلي مني خالص الحب والسلام