الغلـــــا
الغلـــــا
شوفي حبيبتي انا ما كنت اهتم بشعري ابداااا ما عمري حطيت زيت بشعري وتوني بديت اعطية وجة الحين استخدم زيت البراشوت مع المحلب واحطة اذا بغيت اتحمم واتحمم في الاسبوع مرتين واحيانا اكثر على حسب واستخدم شامبو لوريال للشعر الملون واحط بلسم غارنية على الاطراف واحاول ما امشط شعري وهو رطب(هذا شئ جديد طبعا) وهذي الفترة صايرة استشور شعري كل ما اتححممت لانه صاير دماار وبس هذا اللي اذكر ومشكورة على الاهتمام
شوفي حبيبتي انا ما كنت اهتم بشعري ابداااا ما عمري حطيت زيت بشعري وتوني بديت اعطية وجة الحين...
----------------------------------------------------------

شوفي حبيبتي سوي اللي اقولج اياه وشوفي شو يصير لمدة اسبوعين وخبريني

اولا زيتي شعرج كل يومين الباراشوت حلو مش مشكله بس نامي بالزيت
ويوم تقومين الصبح وتغسلينه اغسليه بدووون فرك او انج تعصرين شعرج
يعني خلي الماي ينزل على شعرج وبعدما تغسلينه بالشامبو والبلسم مع اني انصح بالحمام الزيت لو عندج حمام زيت باللوز مرره حلووو ولو ما عندج اي حمام زيت

وبعدين اشطفي شعرج وعلى طول لفيه لا تنشفينه ابد لا بالسشوار ولا بالفوطه خليه جذيه وبعد مرور نص يوم حطي عليه اي كريم للشعر انا استعمل بديل الزيت من بانتين حلوووو ويسهل التمشيط ((هذا في حالة انه شعرج تمشيطه صعب وشكله مررره باهت ومتقصف )) وبعدين مشطيه من تحت لفوق يعني ابدي من تحت
ومشطي شوي شوي وعقب ما تخلصين ردي لفيه وخلاص خليه الى اليوم اللي تقررين انج ترجعين تزيتينه .......صح قبل كل شي قصي اطراف شعرج .....
طبعا تستغربين الطريقه بس صدقيني انا سويتها لاختي وهي الى يومج تدعيلي
لانه شعرها كان غليظ بس مرررره متقصف لدرررررررجه فظيعه وبااااهت وميت حتى بغت انها تقصه كامل الين كتفها وانا ما رضيت وقصيت الاطراف الميته وعطيتها هالطريقه وقلت لها اهم شي ما تمشطه يوميا وابعدي عن الشبابيص اللي تقطع الشعر
الغلـــــا
الغلـــــا
علاج
الشعر الدهني :

استعملي شامبو خاصاً بالشعر الدهني واتركي رغوة الشامبو على الشعر حوالي خمس دقائق قبل شطفه .

إذا رغبت في استعمال ملطف او بلسم للشعر بعد الشامبو فتأكدي من كونه خالياً من الزيوت Oil Free.

تذكري أن الشعر القصير يجعل عملية الشامبو سهلة ، بالإضافة إلى أن الشعر الحامل للدهون تكون كميته أقل

في بعض الحالات النادرة قد يكون سبب الشعر الدهني بعض امراض العدد التي تسبب زيادة إنتاج الهرمون الذكري .
HADEER80
HADEER80
الغلــــا

ربنا يكرمك على النصايح الحلوة دي

انا مشكلة شعري انه طويل لحد اخر ضهري بس ابتداء من نص ضهري لأخره خفيف جدا يعني نص الكمية تقريبا

ومهما قصيته يرجع يطول بنفس الاسلوب وطبعا شكلة بيبقى وحش جدا

ياترى في شئ يخلي كثافة الشعر من اوله لأخره نفس الشئ

وميرسي ليكي
ghallllla
ghallllla
مشكورة اختي الغنا بسس برد ما اقدر اخلي شعري حتى بدون ما انشفة بالفوطة

وشلون الف شعري يعني امسكة وابرمه وامسكة بشباصة او مشبك والا كيف معليش استحمليني بس ناوية اقوم على شعري قومة

واذا عندك شامبو تنصحيني فية ياليت تكتبينه لي اذا ما عليك كلافة

والله يوفقك يارب وينولك اللي في بالك
المندوبة جمانة
مشششششششششششششكورة