غُرنُوق
غُرنُوق
ياحياتي استهدي بالله وتعوذي من الشيطان الرجيم شي طبيعي جدا في بداية حياتكم الزوجية كذا يصير في بداية الزواج يعتقد كل زوج بأنه هدية من الله تعالى للطرف الآخر، وعندما يستمعان إلى مشكلة زوجية حدثت بين اثنين أو خصام حدث بين زوجين يستغربان وجود المشاكل, وبعد مرور الأيام ومضي السنين إذا بهما يمران بمثل ما كانا يستغربانه، فالخلاف الزوجي وارد بين الزوجين, وهذه هي سنة الحياة المهارة تكمن في كيفية التعامل مع هذا الخلاف وجعل الحياة الزوجية مثل ألوان الطيف الضوئي متكاملة رغم اختلافها، ولا ننسى أن للسن أحكامه ـ كما يقولون ـ فابن العشرين يختلف عن ابن الثلاثين والأخير يختلف عن ابن الأربعين واختلاف الطبائع والأمزجة بين الطرفين وخصوصًا في الأيام الأولى تؤدي إلى كثرة الخلاف بينها.
ياحياتي استهدي بالله وتعوذي من الشيطان الرجيم شي طبيعي جدا في بداية حياتكم الزوجية كذا يصير في...
اللي سألوني ايش المشاكل ! 
توافه على التوافه اشياء ما تذكرّ 😭💔
يسوي من الحبه قبه
مثلاً على متطلباتي اللي بجد احتاجها  يتنرفز 
ويتشكى .. لدرجه صرت اكره اقوله ابي كذا محتاجه كذا
وصرت انا اللي اصرف على نفسي من فلوسي 
على الطلعات ينافخ والحرمه مالها الا بيتها 
والحرمه بيتها مملكتها 
طيب انا مالي الا شهرين متزوجه وكذا المشاكل 
بعد سنه او سنتين او عشر ايش بيصير ؟؟
احســـــــاس طفله
اللي سألوني ايش المشاكل !  توافه على التوافه اشياء ما تذكرّ 😭💔 يسوي من الحبه قبه مثلاً على متطلباتي اللي بجد احتاجها  يتنرفز  ويتشكى .. لدرجه صرت اكره اقوله ابي كذا محتاجه كذا وصرت انا اللي اصرف على نفسي من فلوسي  على الطلعات ينافخ والحرمه مالها الا بيتها  والحرمه بيتها مملكتها  طيب انا مالي الا شهرين متزوجه وكذا المشاكل  بعد سنه او سنتين او عشر ايش بيصير ؟؟
اللي سألوني ايش المشاكل !  توافه على التوافه اشياء ما تذكرّ 😭💔 يسوي من الحبه قبه مثلاً على...
لا تعطينه وجه وقفيه عند حده وطلباااتك قووولي له ملزوووم فيني لاعاد تصرررفين علا نفسك بيتعووود وبيصيررر يسححب عليك
ولا عاد يجيب لك شي

نصيحه لاتستسلمين لحررركاته هذي بعدين تندمين خذي موقف وتفاهمي معاه

وقووولي له انا عروس كيف لامر علا زواجنا سنه وجبت لم ولد بتضل كذا تذلني ولا طلع الريال
اذا هذا بدايتها ينعاف تاليها

عووديه واطلبيه مافيها شي. هوو ملزززوم بمصاااريفك

واذا قالك الحرمه مالها الا بيتها قوليله مينن المعقد المررريض الي حط هذي الفكره براسك

وقوليله كل الحريم يطلعوون ازواجهم ماقالو مثلك

يعني حاولي تهجدينه. وتعودينه علا الطلعات حتا لو نرفزك مع الوقت بيتعود ويبطل نققق
احســـــــاس طفله
ولا تنسين هذي الكلمه زوجك علا ماعودتيه ولدك على ماربيتيه. عووديه يصرررف ويطلعكم هذا شي من حقوووقك ولا تتنازلين عنه من بداية حياتك
ام الحلوات وبس
ام الحلوات وبس
الله يهديكم ويصلحكم الزمي الاستغفار
غُرنُوق
غُرنُوق
ان شاء الله ، الله يسعد ويسخر لكل وحده ردت علي زوجه يارب