شاليمار
شاليمار
الله يجزاك خير اختي,
ان شاء الله ربي يعطيك على نيتك.
ابتسامة-مرح
ابتسامة-مرح
معاك حق عديل الروح انا بعد كلهم ابوهم مات وبعد فترة ولدها دخل المستشفى بحادث سيارة نفس الكلام ونفس التصرف بس انا من باب تبرئة الذمه اقولها ارتاحي لاتشتغلي لا تبينى لها انك متأثرة مره حتى ماتكثر الوفيات عندها زي اول شغاله كانت عندي مابقى احد من اهلها مامات وفي الأخير قبل لاتسافر كل الأموات اتصلو عليها يوصونها بأغراض من هنا
معاك حق عديل الروح انا بعد كلهم ابوهم مات وبعد فترة ولدها دخل المستشفى بحادث سيارة نفس الكلام...
أختي النصوحة أشكرك على مشاركتك وفكرتك إني أجيب لها بعض الكتب الدينيةالمترجمة بلغتهاهي فعلا فكرة نافعه خصوصا ان الانسان أقرب مايكون من الله بعد نزول المصيبة
* * *
الأخت (عديل الروح)و(بائعة الكبريت)أشكر لكما مروركما ولكن ما كل الخادمات مثل بعضهن ، والانسان من خلال معاشرته لأي انسان آخر يعرف اذا كان الآخر متلاعب ومتمرد وإذاكان طيب وهذه الشغالة من النوع الطيب لدرجة السذاجه(يعني لو بتسوي أي شي بتكون مكشوفه للجميع)
* * *
أختي المتغليه أشكرك على احساسك النبيل , وانا خليتها تمارس شغل البيت كالمعتاد موقسوة مني ولكن لسببين اولا عيد وأيام العيد ياماأكثرشغلهاوثانيا لوتركتها بدون شغل باكون من جدتركتها فريسة للوساوس والأفكار
الأخت شاليمار أشكر لك مرورك وأقول وانتي كمان جزاك الله خير وأشكر لك مرورك.
قطراوية
قطراوية
اختي انا صديقتي صار لها نفس الموقف لكن خدامتها عندها من كم سنه
وعمة الخادمه ساكنه في نفس البلد خلتها تروح عندها كم يوم بس علشان تغير جو
بس مسكينه في نفس الاسبوع بس ما امداها ترجع الا مات اخوها من حزنه على ابوه بسكته قلبيه
المكلومة
المكلومة
مشكووووووووووووره حبيبتي
أحلا وحده
أحلا وحده
معاك حق عديل الروح انا بعد كلهم ابوهم مات وبعد فترة ولدها دخل المستشفى بحادث سيارة نفس الكلام ونفس التصرف بس انا من باب تبرئة الذمه اقولها ارتاحي لاتشتغلي لا تبينى لها انك متأثرة مره حتى ماتكثر الوفيات عندها زي اول شغاله كانت عندي مابقى احد من اهلها مامات وفي الأخير قبل لاتسافر كل الأموات اتصلو عليها يوصونها بأغراض من هنا
معاك حق عديل الروح انا بعد كلهم ابوهم مات وبعد فترة ولدها دخل المستشفى بحادث سيارة نفس الكلام...
هلا اختي
انا مرت عليه سفرتها عند اهلها قعدت اسبوعين ورجعت بس ما كانت اندونيسيه
محد يعلم يا اختي الموت حق يمكن ايكون صدق
واذا ما تقدرين اتسفرينها عطيها مبلغ مثل راتب شهر اضافي ترسله لاهلها بتكسبين اجر وما بتنسى لج هالموقف
والله يكون في عونهم كفايه الغربه عليهم