minamina
minamina
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
minamina
minamina
لاتخافين ان شاء الله كله بامر الله شوفي خلطه سيد قطب بردقوش واشياء ثانيه معها وينخفض باذن الله .. وعليك بالرقيه الشرعيه مفعولها عجيييييييب واذا تحتاجين مساعده ارسلي لي ع الخاص
لاتخافين ان شاء الله كله بامر الله شوفي خلطه سيد قطب بردقوش واشياء ثانيه معها وينخفض باذن الله .....
كثر خيرك اختي الغالية
minamina
minamina
??? ??????????????????
بنتي غيرت حياتي
بنتي غيرت حياتي
لا تحافي انا عندي كل الهرمونات ملخبطة كله عالي هرمون الحليب 82 وfsh عالي يمكن30 وشويه وكل الهرمونات عالية والحمدلله حملت من الله بدون ماسوي اي علاج لما ربك يريد انت خلي ايمانك بالله ووكلي امرك له ومايجي من الله الا هو خير الله يوفقك بحمل صحيح سليم معافى ويرزقني ياااااارب
شوووووق100
شوووووق100
ايه نتيجه التحليل تختلف
والدفاستون ماياثر على نتيجه التحليل هو عبارة عن هرمون برجستون صناعي لايمنع الحمل ولا التبويض ومفيد في تنضيم الدورة وحتى مثبت لو حصل حمل
بالنسبه لك النسبه المفروض ماتزيد عن 10 يعني ارتفاع طفيف ممكن بسبب وقت التحليل فقط
في هاذي الفترة نضمي اكلك وابتعد ي عن أي شي هرموني بيض دجاج معلبات حلويات سكريات
وكثير شرب ماء سوي رياضه مشي نص ساعه إلى ساعه يوميا بعد صلاه الفجر مررررة مفيده أنصح فيها
واذا حابه غيري المستشفى وأعني التحليل في غيرة المفروض ماعملوا لك التحليل الأول دام مو وقته بس الهدف للأسف مادي
خذي معك تقاريك وروحي ثاني يوم الدورة صباح
وشوفي تحارب القسط الهندي مع هرمون fsh
وتجارب الأخوات في تجمع محاربات هرمون fsh في قسم تأخر الحمل لهن تجارب مفيدة ف تنزيل الهرمون لنسب طبيعيه
وبإذن الله أنه الغلط من عندهم بس مايتعرفون يحطون السبب على المريض وعيد تحليل فقط الهدف مادي لذاك غيري المستشفى لأن كثرة الأخطاء والضحيه المريض ماحد يراعي النفسيه مايهم غير سوي فاتورة وادفعي