almesfalah

almesfalah @almesfalah

عضوة جديدة

ضروري بليز اريد علاج تنشيط للمبايض فورا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :26: شخباركم حبيباتي اشتقت لكم هذا انا رجعتلكم من جديد . الصراحه ابى علاج تنشيط للمبايض والسبب طبعا للحمل بليز حبيباتي اللي عندها علاج او وصفه تعلمني ولا تبخل عليه بأي شي لاني نفسي احس بالامومه اولا والناس المحيطين بيني ثانيا لانهم ازعجوني بأسئلتهم المتطفله <ها في شي في الطريق > شي يجيب الزعل والهم :( بس الحمدلله على كل حال انا بروحي الله يعلم بحالي التفكير جنني .الله يسعدكم لا تتأخرون عليه واللي تساعدني راح ادعيلها من كل قلبي .:arb:
7
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

SIMPLICITY
SIMPLICITY
والله يااختي انا قريت للدكتور القحطاني ان اليانسون مفيد لضعف المبايض..وهذا نص كلامه:

((( لتنشيط الكلى ولإدرار الطمث وضعف المبايض ولزيادة إدرار الحليب وتسهيل عمليات الولادة حيث يستخدم مغلي ثمار اليانسون في جميع الحالات السابقة بمعدل ملعقة صغيرة من مسحوق ثمار اليانسون على ملء كوب ماء مغلي ويغطى ويترك لينقع لمدة ما بين 15إلى 20دقيقة ثم يشرب مرة في الصباح وأخرى في المساء))

بعد سمعت عن العسل..
almesfalah
almesfalah
والله يااختي انا قريت للدكتور القحطاني ان اليانسون مفيد لضعف المبايض..وهذا نص كلامه: ((( لتنشيط الكلى ولإدرار الطمث وضعف المبايض ولزيادة إدرار الحليب وتسهيل عمليات الولادة حيث يستخدم مغلي ثمار اليانسون في جميع الحالات السابقة بمعدل ملعقة صغيرة من مسحوق ثمار اليانسون على ملء كوب ماء مغلي ويغطى ويترك لينقع لمدة ما بين 15إلى 20دقيقة ثم يشرب مرة في الصباح وأخرى في المساء)) بعد سمعت عن العسل..
والله يااختي انا قريت للدكتور القحطاني ان اليانسون مفيد لضعف المبايض..وهذا نص كلامه: (((...
شكرا خواتي على تعاطفكم معي انا رحت الطبيب واستمريت على العلاج لي فتره كبيره لكن مافي فايده حتى هلكني بالابر .رحت لدايه وقالتلي فيك دم معقد وأعطتني سفوف لمدة عشرين يوم لكن زاد عليه النزيف والله العالم ايش فيني مع ان الدكتور ماحكالي بشي زي كذا .اماالينسون اشكرك اختي انك قلتيلي عليه لأنك زودتيني بمعلومه جديده وانشألله راح اسويها :26:
ღآلاءღ
ღآلاءღ

هلا عزيزتي
غذاء الملكات مع العسل الطبيعي يوميا

والله يرزقك بالذريه الصالحه قريبااااااا

تقبلي تحياتي وقبلاتي اختك
آلاء
رايحه في حالي
رايحه في حالي

غذاء ملكات النحل مع العسل الطبيعي ممتاز جدا
الاستغفار علاج أكيد ومجرب
والكلوميد في مقدمه الادويه <<<لازم استشارة الطبيب

بتول القدس
بتول القدس
اختي ربي يرزقك الذرية الصالحة يا رب وجدت لك هذا الرابط و حبيت احطه لك و ان شاء الله تستفيدي منه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=608697