نادي نسائي + حظانة اطفال((مشروع للدراسه))

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم بنات انا افكر افتح مشروع بمشاركة وهو نادي نسائي + حظانه..

لأن اغلب الامهات يبون يتمرنون ويهتمون باجسامهم بس مافي مكان يحطون عيالهم فيه وانا فكرت بهالمشروع بس مافيه مكان معين ببالي شمال او شرق الرياض ومادري عن الصعوبات الي بواجهها بسبب الاحكام الي تفرضها مدينة الرياض بنااات الله يعافيكم لا تحرموني من نصايحكم ومن ارائكم...

المشروع قيد الدراسه ومابعد حسبت التكاليف الإجماليه الشي الوحيد الي افكر فيه الصعوبات الي راح اوجهها من الجهات المسؤله بحكم انه مشروع نسائي خاص وانتو عارفين هالموضيع عندنا مايبيلها شرح وتفصيل:26:
49
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعة عمها
دلوعة عمها
الله يوفقك اختي

بس انا رأيي هالمشروع مربح صراحه وهو يكلف بالنسبة لصالة الرياضه لازم تكون فيه متخصصه طبعا غير الاجهزة الرياضيه اللي بتوفرينها اذا انتي قادره استخيري وتوكلي وياارب يوفقك

ولو تخلين الحضانه على طول مو شرط للي بالنادي مثلا تحددين سعر للساعه الوحده

يعني وحده تبي السوق تبي تسير تجي تحط عيالها وتروح او انه يكون اشتراك شهري وهذا ممكن يكون اربح لك يعني الام تدفع رسوم معينه بحيث انها خلال هالشهر يكون اي وقت بتطلع تجي تحط عيالها
ونصيحه لازم من الامور اللي تحطينها باعتبارك لمى تقدمين على المشروع توضحين لهم انك راح الاولويه في الوظائف راح تكون لخريجات رياض الاطفال يعرفون يتعاملون مع الاطفال

وبالنسبة للموقع شوفي انتي موقع استراتيجي بحيث مايكون مثلا فيه صالات رياضيه لاني بصراحه مو من الرياض

هذا اللي اذكره لو تذكرت شي يفيدك راح ارجع واقولك
فتاة الصين
فتاة الصين
لو تحطين في النادي رياضات اخرى غير التخسيس سيكون ناديك مميز ومختلف وكوفي شوب صغير
التلال البيضاء
طيب انت محتاجة احد يعمل لك دراسة جدوى
*شموع مضيئة*
*شموع مضيئة*
فركة روووووعة ما شاء الله

وأنا أتمنى أدخل معهد رياضي بس ما أعتقد عندنا نادي رياضي فية حضانة
ام طاارق
ام طاارق
كنت اتمنى اعمل مشروع زي كذا لكن انا من خارج الرياض
واتوقع اهم شي في المشروع النيه الطيبه واحتسابه لوجه الله تعالى والزق من عند الله
وحاولي تزوري مراكز مشابهه وخذي المفيد والمميز وبالتوفيق