*وتين*
*وتين*
الحقيقة الموضوع بالمرة حلو و مواقف الصغار لا تنتهي الله يخليهم و يصلحهم و من هذي المواقف اني مرة كنت عاملة كيكة شوكولاته ولما وريتها لابني الصغير و أنا مرة مبسوطة لأنها مضبوطة نادى على أخته :(تعالي شوفي أمي سوت كيكة سودانية) ومرة ثانية كنا بأول ليلة من رمضان فجلست أسولف لابني عن الصيام و عن الأجر و عن الجنة و وصيته انه اذاقام بدري ما يزعجني ..... ولما صحيت لقيته مجمع كل ألعابه و أشرطة الفيديو الي يحبها بأكياس و لما سألته ليش ؟ قال مو أنت قلت بكرة نروح الجنة ........الله كريم يجمعنا و اياكم فيها و المسلمين . و مرة رجع من الحلاق وهو زعلان فقلت له ليه والله صار شعرك حلو و يجنن قال أنا قلت له سوي شعري زي بابا و هو ما سمع كلامي !!!! (شعر بابا يعني صلعة في الوسط )
ورد الريف
ورد الريف
(البلبل غرد)
كنا بأول ليلة من رمضان فجلست أسولف لابني عن الصيام و عن الأجر و عن الجنة و وصيته انه اذاقام بدري ما يزعجني ..... ولما صحيت لقيته مجمع كل ألعابه و أشرطة الفيديو الي يحبها بأكياس و لما سألته ليش ؟ قال مو أنت قلت بكرة نروح الجنة ........الله كريم يجمعنا و اياكم فيها و المسلمين .
ياحلوه ولدك ماشاء الله
آآآآآميييييييييييين الله يستجيب دعائك
ورده الربيع
ورده الربيع
عواشه الحلوه:24:

ههههههه موقف حلو مره

تسلمين على الموقف الحلوووووو

وعوده الاموره:24:

الله يحفظها ويخليها لكم

عاد تذكري لو موقف واحد بس:21:

البلبل غرد:24:

ههههههه مواقف مره حلوه تسلم يدييييييييييك

والله يجمعنا وياكم في جنات النعيم

ورد الريف:24:

اي والله الله يستجيب دعائك

مشكورات على الردود اخواتي العزيزات

لكم خالص شكري
دلوعة نفسها
دلوعة نفسها
مره زوجي مطلع عيالي برا وهو قليل يطلعهم عشانه دايم مشغول فالولد عجبته الطلعه فيقول لابوه خلاص يابابا نبغاك دايم تطلعنا فقال ابوه خلاص كل اسبوع اطلعكم قال الولد لا .قال ابوه طيب كل شهر قال لا قال ابوه طيب كل شهرين قال لا قال ابوه طيب كل ثلاثه قال لا قال ابوه طيب كل تبن فطارت عيون الولد مايدري كم مدة التبن هذا (التبن طبعا هذا اكل الغنم عندنا ياهل نجد)
ورده الربيع
ورده الربيع
هلا وغلا :24:دلوعة نفسها:24:

مشكوره على الموقف :24:تسلمين حبيبتي:24: