سندريلا14

سندريلا14 @sndryla14

عضوة جديدة

حتى تعرفي سبب تاخر حملك

تأخر الحمل

كل وحده تبغي تحمل اكيد انها تحسب ايام التبويض وتحاول يكون فيه جماع بايام التبويض ولكن لاحظت كثير من تجارب اللي يبغون الحمل ومن تجربتي انا انه مهما تحسبين ايام التبويض او تستعملين كلوميد وابر تفجيرية اذا ماراد الله سبحانه وتعالى فما راح يصير حمل بس انا ابي اعرف من جميع البنات اللي يدخلون على الموضوع حاجه انه كثير حريم تقول انها ماحملت الا اذا انشغلت بشي او نست موضوع الحمل وماتوقع انه سهل على اللي تبغى الحمل يعنى لو نسيت موضوع الحمل وماحسبت ايام التبويض ولا صار جماع في ايام التبويض فهذا اعتبره تقصير مني صح ولالا يعني ماعرف وش الحل هل احسب وافكر في الحمل ام اني انسى موضوع الحمل فهل فعلا ان اللي تفكر بالحمل ومنشغله بموضوع الحمل هذا الشي هو اللي يمنع الحمل منها ارجو ان الكل يقول لنا تجربته حتى يستفيد الجميع وان كل من تقرا الموضوع تدعي لي بالذرية الصالحه عاجلا غير اجل وان ربي يرزقها ويرزق كل من يرجوه انه سميع مجيب الدعاء ( لاتنسوا ذكر الله سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر واستغفر الله واتوب اليه )
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عبدالمجيد
أم عبدالمجيد
الله يرزقك الذرية الصالحة ,, وكل محرومة ..

صحيح اللي تحط بالها مع الحمل ما تحمل !! وكثييييييييييييييييييييير حريم لما انشغلوااااااااااااا عن التفكير بالحمل حملوا سبحان الله .
افراحy
افراحy
الله يساعدنا على النسيان
رعبوبه
رعبوبه
فعلا كلامك صحيح التفكير الكثير بالموضوع يمنع الحمل او يؤدي الى حمل كاذب

الله يرزقنا رحمته ويشغلنا

تحياتي لك
honey_lipes
honey_lipes
فعلا كلامك صحيح التفكير الكثير بالموضوع يمنع الحمل او يؤدي الى حمل كاذب الله يرزقنا رحمته ويشغلنا تحياتي لك
فعلا كلامك صحيح التفكير الكثير بالموضوع يمنع الحمل او يؤدي الى حمل كاذب الله يرزقنا رحمته...
الله يرزقك الذرية الصالحة ,, وكل محرومة ..
دلوعة زوجها...!
الله يرزقنا جميعا
ولكن نسيان الموضوع حاجه صعبه جدا