ماشين
ماشين
والله يااختي مثل شعورك جميله ولاينام معي ولايمدحني ولايهتم بي وقررت انفصل عنه لانه عيشني بكأبه جدا بس انا عرفت حقيقته من قبل وتطلقت قبل الدخول من سنتين محجوزه له وراح عمري ولاهو معبرني
والله يااختي مثل شعورك جميله ولاينام معي ولايمدحني ولايهتم بي وقررت انفصل عنه لانه عيشني بكأبه...
للأسف كثير زوجات جميلات يتعرضون للي تتعرضين له
لما يحس الزوج بنقص وانو زوجته كثيرة عليه يبدأ لاشعوريا يحطم فيها ويقصقص جنحانها عشان يحس انو أفضل منها
وسلبية الزوجة وضعفها تساعده على ظلمه

حاولي تكونين سبب علاج له بدل مايكون سبب مرض لك
ارفعي من قدره وامدحيه وحسسيه انك تشوفينه شي عظيم بالحياة
عالجي نقصه عشان مايطلع عقده فيك
moodka
moodka
لاتنتظرين منة إطراء او اعجاب
امدحي نفسك
وعززي من ثقتك
وارفعي من قيمه نفسك

لاتشوفينه ولاتنتبهين له ولاتنتظرين منه شي انسان اعمى مسكين
اقتنعي بنفسك انتي تستحقي الحياة بما يليق فيك وكيف انتي تبين تعيشين اسعي لها
:أماني:
:أماني:
ياأختي الجمال ينبع من الداخل مو من جمال الشكل وبس

اذا تقدرين اقري كتب ومقالات عن الثقه بالنفس او سجلي بدوره وربي راح تتغير نفسيتك

اعملي لنفسك جدول وربي كلما تقربتي من الله راح تتعدل نفسيتك وتشوفي نفسك اجمل واجمل

اشغلي وقتك

اهتمي بشكلك وحافظي على جمالك بمعنى روحي الصالون واعملي بين فتره والثانيه حاجه غير ومختلفه

وروحي اشتري لك كم قطعه ملابس جديده وميكب ومناكيير

خذي كم عطر جديد وشاور جل وحركات استمتعي فيهم

غيري قصة شعرك ولونه عاد صبغه من غير امونيا علشان ما يتعب زياده لو كان تعبان

اعملي تنظيف بشره وماسكات

والاهم الأهم من هذا كله نظرتك لنفسك وكيف تشوفي انك انسانه مهمه في رجال كذا ما يمدحون انا زوجي ما يمدحني مع انه مو ناقصني شي بس مو محتاجه مدحه هو شخصيته كذا خجول وكتوم انا امدح نفسي بداله واهتم بنفسي .

خليه يتفاجأ فيك لا تقولي متهالكه وتعبانه هالكلمات بس تحبط وتتعب وليه تتطلقي حلي مشاكلك معه بالتفاهم وبالصراحه

الله يوفقك ويعطيك كل ما تتمنين انتي جوهره حافظي عليها
زينة و مسرارة
زينة و مسرارة
فعلا هناك صنف من الناس لما يكون الشريك جميل يحطمونه و لا يظهرون له إعجابهم به ولا يمدحونه و السبب هو الغيرة عليه ! حتى لا ينغر بجماله و يشوف حاله عليه

طليقة اخوي كانت تصفه بأبشع الصفات رغم انه زين و مسرار جدا و لما لمناها قالت لنا لازم اعمل كده عشان ما يبص لا يمين ولا شمال !!!! يعني لما تقنعه انه مش جميل فهو يفقد الثقة فنفسه و ما يسترجي يغازل بنات !!!

الناس الوان ! الله اعلم اذا زوجك عندو نفس الفكرة ام له أهداف اخرى
! جين اوستن !
! جين اوستن !
قولي من زينك انا اجمل منك لاجينا للحق