*ريمي*
*ريمي*
:: :: اول شي مافهمت هالجملة وش علاقتها بموضوع النظر ؟ وثاني شي الافضل تعرضه ع دكتور :: ::
:: :: اول شي مافهمت هالجملة وش علاقتها بموضوع النظر ؟ وثاني شي الافضل تعرضه ...
ان شاء الله مافيه الا العافية .. دامه يطلع النور فهو يبصر ان شاء الله

اختي اسمحي الي اجاوب ع سؤالك

فيه مرض من امراض الايض الي تحدث بالجسم اسمه PKU او الفينيل كيتون يوريا وهو ينتج عن نقص في انزيم الفنيل الانين دايهادروجينز المهم لو ماكان ذا الانزيم موجود او ناقص بالجسم يسبب المرض الي ذكرته فوق ..

ذا المرض من صفاته انو البيبي يجي ابيض البشرة اشقر الشعر و العينين ملونة فلو الموضوع ماكان وراثي من جهة الام او الاب ف لازم يسووا اله فحوصات للتأكد انه مب مصاب بذا المرض
هنا وعافية
هنا وعافية
اختي ماابغى اخوفك بس من مواصفاتك وعيونه تهتز اتوقع علامات الطفرة الجينيه وكانت بنت تدرس معاي هي مواصفاتها وتلبس نظارات ويارب مايكون صح ويطلع الولد طبيعي ومافيه الا العافيه
صاحبة رأي
صاحبة رأي
اختي ماابغى اخوفك بس من مواصفاتك وعيونه تهتز اتوقع علامات الطفرة الجينيه وكانت بنت تدرس معاي هي مواصفاتها وتلبس نظارات ويارب مايكون صح ويطلع الولد طبيعي ومافيه الا العافيه
اختي ماابغى اخوفك بس من مواصفاتك وعيونه تهتز اتوقع علامات الطفرة الجينيه وكانت بنت تدرس معاي هي...
دام الضوء يحس فيه فهو يبصر ان شاء الله
لكن المشكله في اهتزاز البؤبؤ
كيف ثباته للرقبه هل يصلبها
هل يوقف على رجله لو ثواني
اذا كان يفعلها فلاتخافي كلها مسئله وقت
اما اذا مايسويها تأكدي من الاعصاب عنده
ونصيحه النظر لاتسوين فحص له بس تعب على الفاضي هو يشوف اكيد
sweetyroro
sweetyroro
الافضل تعرضي على طبيب
لان الطفل من الاربعين يكون نظره ثابت ويطالع اللي حواليه
في اطفال يتاخرو
بس الافضل تعرضوه على طبيب
rnood1
rnood1
ما ودي اخوفك حبيبتي لكن نفس حالة بنتي الله يشفيها ويعافيها ويفرحني فيها وانا لاحظتها من عمر الاربعين وتأكدت في عمر الثلاث شهور .. الاختلاف بين بنتي وولد أختك لون البشرة بنتي بيضاء لكن وراثي وشعرها طبيعي .. عزيزتي انا طالعة مشوار وراجعة اعطيك كل التفاصيل واش تسوين .. ولو نسيت راسليني خاص .. والله يطمن قلبك عليه ...