ام عسوفي
ام عسوفي
عليك بقراءة سورة البقره يوميا اختميها كل يون بنيه ان الله يرزقك مع الدعاء
الله يرزقك
Danayh
Danayh
الله يرزقك من واسع فضله عليك بالرقيه وتلاوة القران وشرب ماء زمزم والورد اليومي والدعاء والوتر وان شالله ربي يرزقك ماتمنين ويتمم حملك كامل ياحي ياقيوم
الله يرزقك من واسع فضله عليك بالرقيه وتلاوة القران وشرب ماء زمزم والورد اليومي والدعاء والوتر...
الله يجزاك خير خيتوو
Danayh
Danayh
آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّ? يعوضك ويعوضنا يااااارب
آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّ? يعوضك ويعوضنا يااااارب
عسى ربي يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا امين يارب العالمين
Danayh
Danayh
حبيبتى في حريم 12 سنة ما حملوا وصابرين انتى تصدقى وان شاء الله بتحملين تفضلى واقرئي http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3866315
حبيبتى في حريم 12 سنة ما حملوا وصابرين انتى تصدقى وان شاء الله بتحملين تفضلى واقرئي ...
حبيبتي الحمدلله مامقصره بالصدقه بس حكمة رب العالمين وعسى ربي يرزقك الزوج الصالح الي يسعدك ويهنيك شاكره لك مرورك
Danayh
Danayh
الله يعوضك ويرزقك قصتك شبيهه بقصتي بس انا ست سنوات زواج واربع مرات حمل وآخر حمل بنتي اخر الشهر السادس تعبت نفسيا من التفكير لكن دائماً أضل أتذكر ان الزراق بيرزقنا من فضل وجوده علينا سبحانه طفشت من المستشفيات وكل حاجه سليمه الحمد الله وضغط الزوج مرات لكن اهم شي اشغلي نفسك في اي شي مفيد نادي أو عمل
الله يعوضك ويرزقك قصتك شبيهه بقصتي بس انا ست سنوات زواج واربع مرات حمل وآخر حمل بنتي اخر الشهر...
عسى ربي يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا امين يارب العالمين هذا المصيبه اذا كل شي سليم وش السواة؟!
بس حكمة رب العالمين الحمدلله على كل حال والله شاغله نفسي بأمور الحياة والدراسه بس مستحيل مايمر يوم ماأتذكر هالموضوع