نغمة تائهة2
نغمة تائهة2
من صدقك انتي!!!! من جد كلامك غريب انتي متزوجته وعارفه عن شغله وارضيه وبعد الزواج الوحده ماترتاح الا بيتها لو تموت على اهلها مووووت بس انتي لو تجربين فتره تجلسين بتروحين ركض لبيتك ! انا مالومك فراق الاهل مو شي سهل ابد انا اقول تعوذي من الشيطان المره مالها الا زوجها وبيتها لو ايش مايكون بس انتي الشوق لعب بتفكيرك ,ثانيآ يمكن زوجك تعير للاسوء لان نفسيك زفت اكيد بيكون سيئ لان الرجال مايحبون الهم والغم وكثرة الشكوى والصياح اسألي مجرب انا اقول انسي كل التفكير الي قاعده تخططين له وارجعي مع زوجك واشغلي نفسك بشغل وتعرفي على الناس وابسطي عمرك وادعي ربك ليل نهار ربي يسر اموركم ويحصلكم نقل :)
من صدقك انتي!!!! من جد كلامك غريب انتي متزوجته وعارفه عن شغله وارضيه وبعد الزواج الوحده ماترتاح...
:26::26:
mno0o0
mno0o0
امبيه امبيه موكنك مكبره الموضوع قوه وهو تافه قوه هذي سنة الحياه وغيرك اللهم ولك الحمد لاحصلو اهل ولازوج احمدي ربك واقضبي ارضك عساك ماتجربين الطلا ق الطلاق \\تحطيم \\ الطلاق راح يكبرك مايصغرك روحي لاهلك شهر غيري جو وارجعي للبيتك والمشاكل بكل بيت صبرنا على غربه واهل رجال ورجال وصبرنا على ظلم والامور تعدل مع الصبر وكله باجره والله يعين املنا بالمولى سبحانه وتعالى
sareem19
sareem19
:44::44::44::44:الله يعينك انا بعض الاحيان افكر مثل تفكيرك لاني خلاص ما اتحمل البعد عن اهلي اشتقت لهم يارب والله طفش بس ابروح لهم واقعد شهرين على خير واستانس مع اني ادري ابرجع لطفش بيتي وماعندي شي يونسني بس الحمدلله عالعافية والشكوى لله الله يصبرك حاسة فيك ياقلبي
اضوا22
اضوا22
تقولينه صادقه؟
الحين الرجال مافيه شي وتبي تتطلقين؟
وتصرفاته اللي للاسوأ ..تصرفات عاديه وممكن تتصلح؟ولا حاجات كبيره؟
احس الموضوع كبير انك تفكرين بالطلاق؟لاحبيبتي لاتتهورين وتفكرين بقلبك وبس..ادعي ربك يجيكم نقل وتكونين قريبه من اهلك لكن الطلاق اانصحك يالغاليه طولي بالك
ندى الكل
ندى الكل
تقولينه صادقه؟ الحين الرجال مافيه شي وتبي تتطلقين؟ وتصرفاته اللي للاسوأ ..تصرفات عاديه وممكن تتصلح؟ولا حاجات كبيره؟ احس الموضوع كبير انك تفكرين بالطلاق؟لاحبيبتي لاتتهورين وتفكرين بقلبك وبس..ادعي ربك يجيكم نقل وتكونين قريبه من اهلك لكن الطلاق اانصحك يالغاليه طولي بالك
تقولينه صادقه؟ الحين الرجال مافيه شي وتبي تتطلقين؟ وتصرفاته اللي للاسوأ ..تصرفات عاديه وممكن...
أبشركم رحت لأهلي شهر وهداني الله ورجعت لبيتي ورجعت حياتي أن شاءالله للأحسن ومشكورات ياقلبي على النصايح والله يسعدكم وماقصرتو 000