هبه الشوق
هبه الشوق
مع احترامي لرايك
اللي يدينه بالماء مو زي اللي يده بالنار
والنار ماتحرق الا رجل واطيها
والله اللي زي زوجي ماينفع معاه الا <<<<<<دقه بدقه,,,,,,,,,,,,,,,
والبادي اظلم
والله صار يمشي ويكلم نفسه
الله يكون بعونه
دندون الرياض
دندون الرياض
والله يختي مدري وش اقولك بس انا مو مقتنعه باانك تطنشينه اوكي اذا ضاق صدرك روحي السجاده وادعي له ان الله يسخره لك بسسسسس لا تسكتين انتي اسمعتي الدكتوره فوزيه الدريع تقول الرجال اذا صار يغازل ماتسكت له الحرمه لانه هو بيقول في نفسه وش هاالمره اللي اجلس اكلم بنت قدامه بساعات ولا تحس انا مااقولك صارخي وهاوشي تعالي عنده بهدوء قولي انا ماعمري شفت منك شي شين ولا عمرك قصرت علي بشي ولا انا قصرت عليك بشي ليه تدور غيري هذا اللي قالته الدكتوه
لولو2009
لولو2009
والله يختي مدري وش اقولك بس انا مو مقتنعه باانك تطنشينه اوكي اذا ضاق صدرك روحي السجاده وادعي له ان الله يسخره لك بسسسسس لا تسكتين انتي اسمعتي الدكتوره فوزيه الدريع تقول الرجال اذا صار يغازل ماتسكت له الحرمه لانه هو بيقول في نفسه وش هاالمره اللي اجلس اكلم بنت قدامه بساعات ولا تحس انا مااقولك صارخي وهاوشي تعالي عنده بهدوء قولي انا ماعمري شفت منك شي شين ولا عمرك قصرت علي بشي ولا انا قصرت عليك بشي ليه تدور غيري هذا اللي قالته الدكتوه
انا معك ميه بالميه
العباسيه
العباسيه
والله يختي مدري وش اقولك بس انا مو مقتنعه باانك تطنشينه اوكي اذا ضاق صدرك روحي السجاده وادعي له ان الله يسخره لك بسسسسس لا تسكتين انتي اسمعتي الدكتوره فوزيه الدريع تقول الرجال اذا صار يغازل ماتسكت له الحرمه لانه هو بيقول في نفسه وش هاالمره اللي اجلس اكلم بنت قدامه بساعات ولا تحس انا مااقولك صارخي وهاوشي تعالي عنده بهدوء قولي انا ماعمري شفت منك شي شين ولا عمرك قصرت علي بشي ولا انا قصرت عليك بشي ليه تدور غيري هذا اللي قالته الدكتوه انا معك ميه بالميه
والله يختي مدري وش اقولك بس انا مو مقتنعه باانك تطنشينه اوكي اذا ضاق صدرك روحي السجاده وادعي له...
اختــــــــــــــي العزيزه جميعنا على يقين تام بأن الدعاء والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى غير في حياة الكثير من الناس
وتحولت حياتهم من حـــــــــــــال إلى حــــــــــــــــال فعليك باالدعاء
ولا ارى ابددددددددددددددا أن تسمحي له أن يتمادى في الخيانه ايا كان نوعها فاالبعض من الرجال يرى ان حياته من الممكن جدا ان تتجزء بين الحب والواجب فتصبحي انت من الوجب ومع مرور الوقت قد لايراىا لكي اهميه في حياته
وليست كل تجربه شخصيه ناجحه لزوجه مع زوج خائن تفيد مع الاخرى فاالرجال لا يتشابهون ابدا
هذا راى فإن اصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان
منى البراهيم
منى البراهيم
صاااااااااااااااارحيه !!

قولي ببراءة مو غباء ليه سكرت المحادثة خلني أشوف والله طفشانه ابي انبسط وأقرى محادثاتكم

ولما تلاحظين تصرفات هروب أو رفض أو نرفزة منه ما يبغاك تطّلعين معاه ...... هنا قولي ليش ؟

وش مخبي عني والله لو تحادث مع بنت كأنك مستبعة وكذا لحد ماتوصلين لحاجة سليمة وطلعي اللي بخاطرك

بس حاولي بدون انفعال وازعلي شوي حسسيه بالذنب والحل الأقوى والأخير " الدعااااااااااااااااء " له بالهداية

والله يهديه ويسخره لك ويبعد عنه كل شر ومكروووووووووووه يارب .