غنوة الحب
غنوة الحب
حاولت احطلها سريلاك مع الحليب كم مره ..............مأادري أقدر أطنشها لمن ترجع تنام وماأديها حليب لأني حاستها عاده انها تقوم كل شويه وتشرب حليب .............لأني أعرف شهيتها ضعيفه ؟؟؟؟
حاولت احطلها سريلاك مع الحليب كم مره ..............مأادري أقدر أطنشها لمن ترجع تنام وماأديها...
هنـــــا تجي فايدة اللهايه ان الطفل كل مايصير قلق اثناء النوم تحطينها بفمه ويسكت :22:

بصراحه الله يعينك

فعلا هي عاده اكثر من كونه جـــــوع

عيالي كانوو كذا واثنين .. لكن الحمد لله كنت اصحى احط اللهايه وانام واخرتها يروح الليل كله بدون رضعه :p
waloo33
waloo33
حبيبتي عجايزنا دايما يقولون النوم يتبع النوم عن نفسي ماكنت اصدق بس مع التجربة لقيتها صدق 100% يعني رقديها وايد ترقد مرتاحة ووايد قللي وقت نومها يقل نومها رقديها في النهار وايد في غرفة مهيئة للنوم هدوء واضاءة خفيفة ونفس الشي فليل في البداية بتبهدلج بس شوي شوي بتعود على الوضع الجديد ان شاءالله وعادي رضعاتها تكون مقطعة وقليلة انتي مرضاعة انا كان ولدي يرضع طبيعي وكل شوي مب كل ساعة واااااااااااااااااااااء وطمنينا عليها
حبيبتي عجايزنا دايما يقولون النوم يتبع النوم عن نفسي ماكنت اصدق بس مع التجربة لقيتها صدق...
مشكووووره على الرد ............بس أنا بكريه ..وبنتي مره مدلعتها ....ولها غرفه لحالها وبيتي مره هادي يعني لما تنام مررررررررره محد يزعجها .................بس أسمع ناس أطفالهم ماشاء الله نومهم متواصل ..............وبنتي كبرت يعني عمرها 9 شهور .....ماأدري ؟؟؟؟
نورةالدوحة
نورةالدوحة
وولدي كان عمرة سنتين واااااااااااااااء

اختي جربي رقديها اكثر في النهار

وشوفي

الله يهديها لج ياااااااااااااااااااااارب
waloo33
waloo33
وولدي كان عمرة سنتين واااااااااااااااء اختي جربي رقديها اكثر في النهار وشوفي الله يهديها لج ياااااااااااااااااااااارب
وولدي كان عمرة سنتين واااااااااااااااء اختي جربي رقديها اكثر في النهار وشوفي الله يهديها...
:eek::eek::eek::eek: على كذا قدامي سنه كمان ماأنام الليل
أم شموووووخ
أم شموووووخ
والله احسه ترجع لطبيعة الطفل انا عندي ولدي كان متعبني في النوم زي بنتك خاصه فترة التسنين بس تاقلمت معه والحين بنتي فرق ماشاء الله عن اخوها راااحه حتى في فترة التسنين فااحسها ترجع زي ماقلت لك لطبيعة الطفل والله يعينك ويساعدك 00