ديــــــــــار

ست النساء

هلا بك وشرفتيني أنا فصيلة دمي O <<< :eek:

خ خ خ خخ خ خ يمكن تحسبيني أنهبلت و ما أفهم عموما فصيلة O تنافسي لكن قصتي مع المنافسة قصة بعدين أحكيها لك يا قلبي

*ماشاء الله*

هلا بك نورتيني الله يسخر لك بنت عمك

سكارلت

هلا بك آنستيني يا مرحبنبك فرحت يوم شفت أسمك

على فكرة كنت بأرسل لك معايدة لكن انشغلت بس حبيت أقول لك أنك كنتي على بالي

و سعيدة بمتابعتك بس وين ؟؟؟؟؟ مين منافستك يا سكوته<<< إيقالها اتدلع

*شموع مضيئة*

هلا بك طيب دوري لك وحدة و تعالي قولي لي :hahaha:
العنود القيد
العنود القيد
ماعندي منافسين ولله الحمد ...ولا أحب التنافس ...على الرغم من أني ألاحظ من يحاول منافستي لاكن اقلب الموضوع على طول وأخلي الأمر عاااااااااادي ..

مدري ليه أحس المنافسه في أمور الدنيا تكبر القلوب وتولد حزازات في التعامل ..
رحيل الحب
رحيل الحب
ماعمري قارنت نفسي باحد

التنافس اخبره بالدراسه خخخخ
ديــــــــــار

العنود القيد

رحيل الحب

هلا فيكم منورين سعيدة بردودكم
ديــــــــــار
كثيرا ما نجد التنافس بين الأخوان و بين الأخوات للفوز بحب الأم أو تعاطف الأب

و كذلك الطالبات في الصف يتنافسن و يتنافسن << فقط من لديهن الهمة في مجال الدراسة

و هناك من يتنافسن مع زميلاتهن في المظهر و أيهم تبدو اجمل و أيهم تبدو أشيك

و كثير منهن يتنافسن على حب فقط حب معلماتهن و حب المعجبات

و يتنافسن على حفظ أسماء المشاهير

و إذا تزوجن بدأن ينافسن أخوات الزوج و بقية الكنات في العائلة بالمظهر و السنع و الذرابة

و يتفنن بالطبخ حتى يحزن على ثناء عائلة الزوج و يقولون زوجة ولدنا فلان أحسن وحدة و حلاها ذوق و تقديمها كله فخامة

و في الأعياد تبدأ رحلة التسوق من شعبان مع نية عدم دخول السوق في رمضان عشان تتعبد لكن هيهات لحد ليلة العيد و هي تدور أحد يوديها لسوق عشان تكمل اللمسات الأخيرة على لبسها و لبس أطفالها عشان تكون الأفضل و لا تنقص عن باقي أهل زوجها

و حتى البعض تبدأ تنافس حتى خواتها و زوجات أخوانها

و تنافس ورا تنافس

هذا كوم و إذا كانت موظفة كوم ثاني هات يا بلايز و ساعات و شنط ماركة أصلي مو تقليد عشان تفتح الشنطة بثقة و يشوفو بطانتها أصلي بالشيء الفلاني و غير الجزم عشان تكون أفضل الموجدات في عملها و تكون الأشيك

و يوووووووووووه إذا كانت لها اجتماعات مع زميلاتها خارج الدوام شوفي اللبسات الاضافية للأطفالها عشان زميلاتها ما يضحكو عليها و عشان قرايبها ما يقولو عساها للفقر وش هاللبس هاذا و هي موظفة

أما إذا كانت إجتماعية من صاحبات الزيارات الأرض جو فالله يعينها مع الجيران و الصديقات و هات يا سلات الحلى الفخم عشان مايقولو وش هالبخيلة؟؟؟

و هات يا استماته تنافس فيها من حولها و كذلك لتظر بمظهر أفضل من غيرها و ما تكون أقل من أحد

هذا غير الخدم ما تبي تكون أقل لازم أفضل لازم تكون مثل على الأقل اللي حولها أما إذا كانت ذات طموح عالي العيار فتجيب زيادة

غير التنافس اللي بين مرتادي المنتديات و اللي يصل لحد التناحر و يصل لمرحلة الكذب ليحوز على الظهور و التألق

و كذلك التنافس على الترأس و القيادة

و تنافس ورا تنافس و تكاثر ورا تكاثر

و أنا و أنتي مثلهم في بعض أو كل هذه الأشياء أعترفنا أم أنكرنا

و ألهنا التكاثر و التنافس على هذه الدنيا الفانية و الجري ورا ما أبي أكون أقل من غيري

و نسينا أن ننافس حفظة القرآن و المتصدقين و المسارعين في الخيرات و صوام الأثنين و الخميس و البيض و متسنني الضحى و المتنفلين و قيام الليل

مالت علي أنا أولكم و أول المقصرين و فيني من التنافس على هذه التفاهات الكثير كله عشا ما أكون أقل

نسينا التنافس على الجنة و النعيم الذي يحصل عليه أهلها و النعيم الذي يظهر على وجوههم

و الذي قال عنه الله سبحانه و تعالى (( و في ذلك فليتنافس المتنافسون ))

نسيناأم تناسينا وراء اللهاث وراء سراب هذه الدنيا

أسأل الله أن يهدينا للعمل الصالح و المنافسة على نعيم الجنة