ام بسولتي

ام بسولتي @am_bsolty

عضوة جديدة

بنات ياعمري بالايام العشر العظيمه ابيكن تدخلن وتدعن لي اموري متعسره ...

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات ياعمري بالايام العشر العظيمه ابيكن تدخلن وتدعن لي بالفرج والتوفيق اموري متعسره حيل

تخيلوا ابوي من تاليي مو طايقني وبس يهاوشن تخيلي شفته متنرفز وقلت لابوي تبي يابه قهوه صرخ علي .
وصاير بس يصارخ على ولدي ويخانق مثل اخواني بنات اهلي جرحوني كل شي سويته لهم ماعمري قلت لهم لا دمرو حياتي وانا ساكته ومتضايقه ماقدر اعصاهم قبل امس لقى الحمام مسكر جلس يدعي يقول الله يسكر الرزق بوجه اللي مسكر الحمام يحسبه ولدي سكت ...ماقلت شي ورديت على امي قلت الحمد الله ان الولد ولدي وماتستجاب الا دعوه الولد على ولده وابوي ماهو ابو ولدي واللي مسكر الحمام طلعت اختي
المهم اليوم كان مسافر وكان يكلمن وطاح ولدي وقمت وقلت لولدي الله يصلحك وزعل ليش اقول لولديي الله يصلحك
وبس يهاوشن على اني اهتم بولدي ويقول اغفلي عنه خليه يروح كيفه وانا ولدي ملقوف يخرب كل شي لو اخليه يلعب بالمويه ويغسل عشان كذا انا معه ..

ومره جاي معصب يقول بحقد احسك انك تحبين ولدك اكثر مني .

مايكفي اني تطلقت مرتين عشان ارضيه وماني قادره ارضيه

نفسي اعيش حياه طبيعيه بيت وزوج وحياه واجيب عيال وبنات عمري ضاع بسبته حتى حملي صعب مو مثل باقي الناس

بنات ودي اهرب انا ولدي لابو ولدي بس مابي اوطي راسه بالارض عند اهله ولا ابي ابو ولدي يدعي على ابوي والله العظيم اني في كرب وضيقه شديده ولا ودي ارجع ويعرف الحقيقه يحرمن اهلي او اهلي مايستقبلوني

اموري متعسره كلها

بنات بالله ادعن لي بالتوفيق وان كان بي سحر الله يفكه عني عاجل غير اجل وان كانت عين الله يطلعها من جسمي وان كان بي نحس الله يبعده عني حياتي دمرت بسبب ابوي واخواني الله يهديهم

وادعن لي انجب عيال وبنات لاني ماني صغيره عمري 35 وداخله 36 وماعندي الا
طفل الله يحفظه من كل شر
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um ys
um ys
الله ييسر امورك ويفرج همك
داومي على دعاء
سبحانك اللهم اني إني كنت من الظالمين
طيب وش سبب طلاقك معقوله ابوك يزوجك ويطلقك كذا على كيفه
ماندولين ماندولين
um ys um ys :
الله ييسر امورك ويفرج همك داومي على دعاء سبحانك اللهم اني إني كنت من الظالمين طيب وش سبب طلاقك معقوله ابوك يزوجك ويطلقك كذا على كيفه
الله ييسر امورك ويفرج همك داومي على دعاء سبحانك اللهم اني إني كنت من الظالمين طيب وش سبب...
الله يكشف عنك الهم و يرزقك من أوسع أبوابه
متجر هاجر
متجر هاجر
الله يرزقك ما تتمني يا رب

الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله ..
الله اكبر الله اكبر ولله الحمد...
الله اكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله وبحمده بكرة واصيلا..
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
الله يفرج همك يارب
ميوووش***
ميوووش***
ربي يفرج همي وهمك يااحي ياقيوم ويسخرلنا عبيده ....