moonaa2009
moonaa2009
حطيلها قناة طيور الجنه
وترتاحي منها
~ كلي امل ~
~ كلي امل ~

الله يصلحها ويصلح بناتي
وش لنا غير الدعوه الحلوه لهم
..
linda78
linda78
الله يصلحهم ويهديهم

الحل انك دلعتيها شوي شكلك :)

انتي بالهداوه فهميها انه هذا غلط وعيب واعطيها صحن وملعقة بلاستيك خاص لها هي تلعب وتكسر على راحتها فيهم بس اشيا مو لها بس ضربه خفيفه على يدها او قوليها انه هذا حار وممنوع اللمس يعني بالكلام الهادي والروقان اما اذا بالعناد ترى بتعاند اكثر واكثر واذا صاحت صيحة دلع لا تردي عليها خليها لين تسكت بس اذا اخذتيها وراضيتيها راح تغريها بالاسلوب هذا وتسير كل مره نفس الصياح علشان انتي تسمعي كلمتها

يا بنات لا احد يقول توها صغيره وما تفهم من البدايه اذا الطفل ما عودتيه راحت عليكي

لو تشوفوا ولاد الاجانب هنا ماشالله عليهم اطفال مره لسه بيبيات وتحسي انهم يستوعبو لان عندهم الدلع شي والتربيه شي تاني
حوا كوول
حوا كوول
الحل عندي لاتحطون سفره ولا تجيبون شاهي
امزح معك والله كأنك تتكلمين عن بنتي مع انها اكبر بشوي ان شاء الله اذا كملو سنتين يستوعبون انا اطنشها في بيتي بس عند الناس علا طول اسكتها بأي شي لأن عليها صوت الله يحفظها ويهديها
qwe321
qwe321
الحل عندي لاتحطون سفره ولا تجيبون شاهي امزح معك والله كأنك تتكلمين عن بنتي مع انها اكبر بشوي ان شاء الله اذا كملو سنتين يستوعبون انا اطنشها في بيتي بس عند الناس علا طول اسكتها بأي شي لأن عليها صوت الله يحفظها ويهديها
الحل عندي لاتحطون سفره ولا تجيبون شاهي امزح معك والله كأنك تتكلمين عن بنتي مع انها اكبر بشوي ان...
جزاكم الله خير كل الي ردو
انا كنت زيكم اقول ماتفهم ومصيرها تكبر وتعقل لين شفت ولد صديقتي في عمرها بس مؤدب الله يحفظه فعرفت انها تفهم بس تطنش