بنت خاقوقيهـ
بنت خاقوقيهـ
الموضهـ يالغالياااااات

الشعر بني شوكليت .... واذا شعرك شوكليتـ وغيريه÷ على قولة اختنا

حطي لولايت .... هذا هو الموضهـ وبس ...

هالشي دارج بالجااامعه مرا ....
كويت80
كويت80
آخر ما سمعت وشفت عن الموضة بالصبغات .. اللو لايت ( الأرضية فاتحه والخصل غامجة )
والصبغة الثانية البنفسجي <<<< روووووووووووووووووووووعه شفت وحده صابغتها بعرس رفيجتي وإنهبلت عليهاااااااااااااا
الأرضية غامجه والخصل بنفسجي ... صراااااااااااااحه ... رووووووووووووعه
الغاده المترفه
مكس بني مع بنفسجي خطييييييييييير.. أنا صابغته بالبيت صبغة فيفا (أحمر غامق+أرجواني غامق) لونه روووووووووعة بصراحة.. بس مشكلتي يوصّخ الفوووووطة..وانتي تسبحين ينزل لون من شعرك
مكس بني مع بنفسجي خطييييييييييير.. أنا صابغته بالبيت صبغة فيفا (أحمر غامق+أرجواني غامق) لونه...
قصدك اذاخلطت احمرغامق مع ارجواني غامق يطلع اللون بني مع بنفسجي كيف كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ممكن تشرحين اكثر:06:
&&&&&&&&
&&&&&&&&
قصدك اذاخلطت احمرغامق مع ارجواني غامق يطلع اللون بني مع بنفسجي كيف كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ممكن تشرحين اكثر:06:
قصدك اذاخلطت احمرغامق مع ارجواني غامق يطلع اللون بني مع بنفسجي كيف كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ممكن تشرحين...
لا يطلع اللون أحمر على بنفجسي.. لون غريب وجميــــــــــــــــــــل
لكن كل ماتسبحين بينزل من شعرك لون أحمررر بس عااااااااادي.. لاتخافين بيبقــــى بشعرك
انا كنت آخذ خصلة واصبغها احمر وآخذ خصلة ثانية واصبغها أرجواني..وهكذا..........لين خلصت شعري
بالأخير يوم بقـى من الصبغـــة خلطتهمـ كلهم مع بعض وعصرتهم بشعري على شكل عشوائي
وطلع اللون يهبل الحمدالله وبشهادة الجمييييييييييييييييع:35:
سمسومه
سمسومه
لا يطلع اللون أحمر على بنفجسي.. لون غريب وجميــــــــــــــــــــل لكن كل ماتسبحين بينزل من شعرك لون أحمررر بس عااااااااادي.. لاتخافين بيبقــــى بشعرك انا كنت آخذ خصلة واصبغها احمر وآخذ خصلة ثانية واصبغها أرجواني..وهكذا..........لين خلصت شعري بالأخير يوم بقـى من الصبغـــة خلطتهمـ كلهم مع بعض وعصرتهم بشعري على شكل عشوائي وطلع اللون يهبل الحمدالله وبشهادة الجمييييييييييييييييع:35:
لا يطلع اللون أحمر على بنفجسي.. لون غريب وجميــــــــــــــــــــل لكن كل ماتسبحين بينزل من شعرك...
مافهمت الله يعافيك يعني طريقتك تحوسين والا شلون

انتظرك :35: