سلسالهال
سلسالهال
اشكر خواتي الي ردو زوجي يقول سميه سالم
عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
السلام عليكم ورحمة الله

الله يرحم ابوك ويغفر له ويجعل مثواه الجنه ( آمين)

برايي اذا زوجك مو عاجبه الاسم وخصوصا اذا تحسي ان هالاسم راح ياثر على ابنك لما يكبر او حتى راح ياثر من صوب ابوه كون مثلا يصير زوجك يستحي يناديه او يغير باسمه فاقول اختي لا تسميه بهالاسم .....حطي الاسم بقلبك مو شرط تسمي واحد من عيالك واذا على كلام الناس طنشي على الاقل انت كبيره وفاهمه ان كلام الناس لا يودي ولا يجيب بس هالطفل لو كبر وهو ما عجبه اسمه فاي تعليق على الاسم راح ياذيه وراح تقولي ياريت ما كان ....لان راح تندي ذيك الساعه : اذا طفلك ما عجبه راح يحسسك وبعد زوجك راح ما يسكت كل يوم راح يسمعك انك السبب

شوفي حبي :
ام زوجة اخوي توفت الله يرحمها ونفس الشي زوجة اخوي اصرت تسمي بنتها على اسم امها ولما حاول اخوي يقنعها عصبت واحنا كلمناها لان الاسم قديم قدم دولتنا وانا ما اتكلم مبالغه بس هي خذت الموضوع بحساسيه وسمت بنتها على رايها الحين الام تعترف انها اخطات خصوصا ان هالبنت صارت شعلة البيت واحيانا تصير حزينه تقول ماما ما ابي اسمي كذا اريد اسم حلو جديد مو قديم

خالي الله يرحمه ماتت جدتي الله يرحمها وزوجته جابت بنت حب يسميها على اسم امه بس عياله رفضوا قالوا احنا نحب جدتنا بس اسمها قديم راح حور الاسم وسمى اسم حلو قريب من اسم جدتي بالاول اهله قالوا ما سمى على اسم امه بس الحين من يتذكر ما غير البنت اللي شالت الاسم وتحمد ربها ان اسمها جديد يتناسب وبنات الجيل

بصراحه لو كان اهلك مسمينك على اسم وحده من اجدادك اسم قديم هل كنت راح تقولي عادي وخصوصا اذا اخواتك اسمائهن جديده

ومثل ما قالوا البنات : اذا حابه قربي الاسم لمثلا : سالم سلمان سامي سليم شوفي اللي تحبيه او حتى ابتعدي عن التقريب وشوفي اخوانه اذا متعوده تسمي على اسماء الانبياء سمي هالولد مثلهم

الله يثبت حملك ويرزقك الذكر السليم ويجعله ذريه صالحه
عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
الاسم حلو ......بس بعد برايي لا تناديه سلامه انا ما اشجع ان الشخص يكون له الاسمين لان بالعاده الناس راح ينادوه بالاسم اللي ما يفضله ....

تقبلي رايي وناديه باسمه وربي يوصله سالم باذن الله ويقر عينك بيه
خولة-تونس
خولة-تونس
شوفي حبيبتي زوجك عندو حق ا لوالد غالي بس ولدك ايش ذنبه كل اصحابه اسماءهم عصرية و هو لا.. و كمان لازم مايكون لازم تسميه علي مات تخافي لو تكون بدعة و لا يوجد هذا في الاسلام اصلا.. طيعي زوجك و لا تحكي في الموضوع تاني خلي ابوك مرتاح لا تتخصمو عشن تفاهات حب والدك في قلبك و خلي اسمه مميز ولدك راح يفكرك فيه بGض الوقت بعدين الاسم راح يكون عادي ما ياثر فيكي..
خولة-تونس
خولة-تونس
سميه سليم او سلام احلى