همسة المـ00
همسة المـ00
حبيبتي انا صارلي هذا الشي وزي ماقلتي من تحت الدولاب البعيد عن المغسله ولونها اصفر

وطلع انو فتحة تصريف واحد من الاحواض (اللي) حقها مكسور <<< افتحي الدولاب تحت المغسله

وينقط بشويش ويمشي المويا مع (اللي )<<<هو له فتحه اسفل الدولاب ويمشي معاه حتى ينزل للأرض بحيث انو مايعدم الدولاب من جوه

انتي الحين روحي شغلي البزبوز حق المويا وطالعي جوة الدولاب في المكان اللي قلتلك عليه << يارب فهمتي ماعرف اشرح :(
حلى كراميلا
حلى كراميلا
انا اعتقد انك تغسلي الارض اساسا يعني اذا كنتي تشطفي الارض يوميا بديهي تروح شويه تحت الدولاب وتاخد معهاها شويه وسخ من اللي متجمع تحت الدولاب وتاخد وقت على ما تنزل فيتغير لونها وتدود والله ا نا بيصير معايا كده لا شطفت المطبخ وتفضل ايام تزل والله اعلم اتاكدي من اللي قلتو وانا صراحة طمعانه مرررررة بدعوتك ادعي ربي يهدي زوجي ويسخرلي و ويحفظ ولدي حبيبي والله يحل مشكلتك
ودوده
ودوده
انا صار معي متلك ماء اصفر ورا خزاين المطبخ بس بدون دود اتضح ان الماء يتسرب من الانابيب اللي على السطح وبما انها مصديه فالماء اصفر نتيجة الصدء وكان ينقط فوق خزاين المطبخ ويتسرب للخلف ولتحت حتى السقف عندي صار فيه بقعه صفرا والحل انو لازم نصلح المواسير القديمه حتى يختفي التسرب ارجو اكون افدتك
mekkaouinana
mekkaouinana
الله يفرج كربتك
ماعندكم أسم
ماعندكم أسم
والله كل من ردت عليه البارح دعيت لها في سجود اخر الليل وجزاكن الله خير
امتنااااان اسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد ان يرزقك الزوج الصالح الطيب المبارك
حلي كراملااسال الواحد الاحد ان يسخر لك زوجك ويصلح حالكويهدي اولادك ويبارك فيهم ااااااااامين
وكل من رد عليه من دون ذكر اسماء