روعة الغيد
روعة الغيد
هههههه تصدقين وأنا أكتب الرد أقول لنفسي الموضوع وشو نسيته ههههههه
عاد تدري قلتي لي لاتسوين أذا كنتي بمحافظه وأنا كنت متحمسه لمشروعي وقمت رديت بقوه ^^^^تدرين الحماس وشو يسوي ,,,,,,!!

أي والله عندنا كلية شباب لو تعطينني الفكره ع الخاص بلاش نكمل ريحة الكشنه ع قولتك
وياليت تفتحين موضوع عن الطبخ لأن المواضيع فيها قليله وماهي ماخذه كفايتها فمثلك لو يفتح موضوع شامل بتصير الردود ماشالله وبيكون موضوع مميز ,,,,,,,,,,,,,,,,,^^^^
!! نوف!!
!! نوف!!
ههههههههههه تبشري بالخير يا نوف باذن الله جالسه اجهز لموضوع البهارات لكن خليني اخلص اشغال البيت واتفرغ للبزنس الين الان تمهيد للموضوع ما بعد روقت والله
ههههههههههه تبشري بالخير يا نوف باذن الله جالسه اجهز لموضوع البهارات لكن خليني اخلص اشغال...
ياااارب ياااارب

تصدقين بالله نوال تذكرتك امس وانا اطبخ

تمنيت بهاراتك على كل ماعندي بهارات بهاراتك غيييييييييييييييير

بس ترجعي خبريني

شفتي عااد لي نسبه هذا اعلان ودعااايه:35:
لمسة خير
لمسة خير
االله يجزاكي خير
موضوع رائع ومهم
احب اعرف معلومات عن العطور لاني اموت بش اسمه عطور
بس حبيت اسالك
انا اتعاملت مع تاجره تبيع عطور تعباه
تقول ان الكحول اللي تستخدمه بالعطر جايبته من فرنسا نفس كحول العطر الفرنسي الاصلي
وانه مختلف تماما عن الكحول اللي يستخدموه تجار العطور الفرنسيه التعبئه
وانها ماتستخدم في عطورها مثبت للعطر لانه مضر
ايش رايك بهذا الكلام وكيف اعرف انه كلامها صحيح
وكيف اميز بين العطور التعباه اللي من عندها ومن عند تاجره ثانيه
ومشكوره
نــــــــــوال
موفقه يارب
موفقه يارب
ويوفقك ياكريم

يسلملي حضورك
نــــــــــوال
tayiba tayiba :
مشكورة أختي نوال على ردك تعرفي لما أدهب على Sale أختار لي عيوني بتحب وكذلك على حسب الشغلات لي بتكون موجودة أكيد الأغراض جميلة إذا ممكن تكتب لي ماهي الأسماء الأكثر بتنباع بالنسبة للمكياج والعطور بالنسبة لي أختي انا لسة عمري ما بعت اي شي وخايفة اشتري من الاغراض واخصر اذا ما بعتها المهم اختي جزاك الله على تشجيعك وجعله الله في ميزان حسناتك أما على سامز كلوب ما عندي أي فكرة عليها أنا عايشة هنا بس أنت عندك الخبرة أكثر مني إذا اعرفت أي شي عنها أو شفتها على Sale سأخبرك مشكووووووورة نوال
مشكورة أختي نوال على ردك تعرفي لما أدهب على Sale أختار لي عيوني بتحب وكذلك على حسب الشغلات...
انا نصيحتي لك لا تشتري الا على طلب الزبون يعني ممكن تعملي صفحه لك وتعرضي فيها المنتاجات بعد ما تنزلي صورها من الموقع الاصلي وبتسعريها انتي

واللي تحب فيكي تطلبيها بس لا تنسي تحطي السعر الاساسي قبل الخصم بعد حساب نسبتك تعرفي لانه مواسم وعلى حسب طلب الزباين تعرفي ايش المرغوب فتحرصي على شرائه وقت الخصومات

اجل سامز كلوب مش في كندا هذا خلينا نقول المصدر الاساسي لبضائع الوول مارت يعني يبيع بس بالكميات الكبيره الخاصه بالمحلات والحفلات والمطاعم ولازم له اشتراك ببطاقه سنويه بس جناااان بصراحه حلو في موضوع التوفير والبزنس كمان

واشكر لك ثقتك يالغاليه وبالتوفيق يارب