beautiful girls
beautiful girls
وين المهرجان عشان نزوره

طيب حددي نوعية المهرجان نسائي عوائل عشان نساعدك كم ميزانيتك .. الخ
جمانة48
جمانة48
وين المهرجان عشان نزوره طيب حددي نوعية المهرجان نسائي عوائل عشان نساعدك كم ميزانيتك .. الخ
وين المهرجان عشان نزوره طيب حددي نوعية المهرجان نسائي عوائل عشان نساعدك كم ميزانيتك .. الخ
اسمعي انا بقول لك ايش تعملي وان شاء الله تعجبك فكرتي بيعي كل مايخص النساء (ثياب , ملابس داخلية , اكسسوارت ,احذية ,مكياجات ) بتلاقي الحريم عندك بالهبل لان الحريم تعجبهم هذه الحاجات بس لازم تختاري مايتناسب مع اذواق الحريم بتقولي كيف اعمل هذا بمحل واحد انا اقلك شوفي خذي من كل شيء اشوي يعني اشوية ثياب على اشوية اكسسوار ... وخلي اسعارك اشويه مناسبة عشان الناس تشتري منك بعد فترة بتلاقي نفسك ربحانه وبتقدري تفتحي فروع انا قلت لك هذه الفكرة لانه اخو صاحبتي عمل نفس الطريقة الي عطيتك لدرجة انه المحل ماكفى البضاعة كان يجيبها للبيت ويجوا الجيران عندهم ويشتروا هو يجيب البضاعة من الامارات وعايش باليمن ان شاء الله تناسبك الفكرة والله يوفقك في مشروعك .
اطلال ذكرى
اطلال ذكرى
الطبخ ايضا من المشاريع الناجحه .. كثير جربوا ..

واكثري من الاستغفار ..
نــــــــــوال
شوفي اذا مرررررررررررررره مرررررررره الين الحين ما حددتي

انصحك تسوين حافظه بليله كبيره وحافظة ذره كبيره وخذي ورق عنب اللي بالتنك وزعيه في صحون بلاستيك مو شرط تسويق لنفسك لكن مشروع مؤقت على قولتهم

وجيبي كاسات فلين وسط مع ملاعق صغيره وبيعي على 4 ريال البليله والذره وورق العنب على 5 ريال

وحتلاقي العالم كلها نازله شراا منك رغم انه مو نشاطك بس هم كذا بيحبوو الاكل والاطفال بتحب الاكل

وبالتوفيق يارب
عطرالكلماات
عطرالكلماات
شوفي اذا مرررررررررررررره مرررررررره الين الحين ما حددتي انصحك تسوين حافظه بليله كبيره وحافظة ذره كبيره وخذي ورق عنب اللي بالتنك وزعيه في صحون بلاستيك مو شرط تسويق لنفسك لكن مشروع مؤقت على قولتهم وجيبي كاسات فلين وسط مع ملاعق صغيره وبيعي على 4 ريال البليله والذره وورق العنب على 5 ريال وحتلاقي العالم كلها نازله شراا منك رغم انه مو نشاطك بس هم كذا بيحبوو الاكل والاطفال بتحب الاكل وبالتوفيق يارب
شوفي اذا مرررررررررررررره مرررررررره الين الحين ما حددتي انصحك تسوين حافظه بليله كبيره ...