** المُحبّة للخير **
ابشرررررررررررررركم وصلت طلبيتي يعطيك العافية يامحبة الخير وجربتها وطلعت شئ نعوووومه خياليه وصفاء بس البياض اكيد مع الاستمرار ومشكوووووره الف أختك
ابشرررررررررررررركم وصلت طلبيتي يعطيك العافية يامحبة الخير وجربتها وطلعت شئ نعوووومه...
الله يعافيكي يارب أختي الحبيبة , و إن شالله بتسلميلي يارب يا غالية و الله يبشرك بالخير و الله العظيم فرحت من كل ألبي على هالخبرية الرائعة و عقبال عند كل البنات يللي طلبوها مني و رح يطلبوها مني بإذن الله ...

سلامي لك أختي الغالية و إن شالله بالتوفيق يارب :) :26::26::26::26::26:
** المُحبّة للخير **
السلام عليكم : طلبي : كيلو أو كيلوين من بودرة الياسمين الأصلية (( مع العلم أن كيلو بودرة الياسمين يعني كيلوين كريم أصلي و فاخر بعد خلطه مع الزيت الخس )) . أنا من السعودية000 و اعتمدت طريقة تحويل الأموال (( الطريقة الثانية : طريقة كرت المعايدة الخاصة بالمُحبّة للخير أتمنى تسجيل طلبي بأسرع وقت ممكن . و أريد معرفة التفاصيل عن طريقة إستخدام هذا الكريم 00 و جزاك الله خير0
السلام عليكم : طلبي : كيلو أو كيلوين من بودرة الياسمين الأصلية (( مع العلم أن كيلو بودرة...
أهلين حبيبت ألبي الغالية شيكي الخاص عندك أرسلت لك و أنا بانتظارك ياروحي لنناقش بقية الخطوات و التفاصيل :26::26::26::26::)
rihanh1234
rihanh1234
عزيزتي الغاليه المحبه للخير
حبيت اشكر وابلغك ان طلبيتي وصلت وكامله كل الاغراض وحابه اشكرك من كل قلبي على مجهودك الكبير حتى وصلت الطلبيه وانتي متعاونه كثير وفعلا محبه للخير وتستاهلي كل خير والله يباركلك يارب ويرزقك كل خير ويدخلك الجنه من اوسع ابوابها .
وانشاء الله بخبر الاخوات بالنتايج بعد استخدام الاغراض حتى يتحمسوا ويشتروا وجزاك الله خير يا لمحبه للخير .
** المُحبّة للخير **
عزيزتي الغاليه المحبه للخير حبيت اشكر وابلغك ان طلبيتي وصلت وكامله كل الاغراض وحابه اشكرك من كل قلبي على مجهودك الكبير حتى وصلت الطلبيه وانتي متعاونه كثير وفعلا محبه للخير وتستاهلي كل خير والله يباركلك يارب ويرزقك كل خير ويدخلك الجنه من اوسع ابوابها . وانشاء الله بخبر الاخوات بالنتايج بعد استخدام الاغراض حتى يتحمسوا ويشتروا وجزاك الله خير يا لمحبه للخير .
عزيزتي الغاليه المحبه للخير حبيت اشكر وابلغك ان طلبيتي وصلت وكامله كل الاغراض وحابه اشكرك من كل...
يا حبيبت ألبي يا أختي ريحانة و الله العظيم خجلتيني ياروحي بس أهم شي طمنيني عن الجلابية إن شالله عجبتك ؟؟؟؟؟؟؟؟

و طمنيني بالنسبة للانجوري لأني و الله ألبي عندك إن شالله كل شي تمام ؟؟

يا حبيبت ألبي تسلميلي يارب العالمين و لا تنسيني إذا عجبتك الأغراض من الحلوان و الدعاية الحلوة بإذن الله ههههههههههه :)

لك مني أطيب و ارق تحية يا غالية و بانتظار رأيك ياروحي :) :26::26::26::26:
كلام الحب
كلام الحب
ما شاء الله عليك الله يبارك لك ...السوريات كلهم بيض يعني كلهم

يستخدمون مثل هذه الكريمات الحلوه...