zoooozoooo
zoooozoooo
الله يهدي حالكم يارب ويوسف علية السلام شاف من اخونه الكيد والحقد..فعليك باالدعاء لها اخر الليل ان ربي يحنن قلوبكم على بعض ويصلح حالكم ويافارج ليوسف افرج لي يارب..والدنيا تبي صبر واحتساب اختي وتقرب لله ومايضيعك ابد..واسمحيلي اختي لايهمك كلام الاطفال فالاطفال عقولهم صغار وحنا اكبر عقول انتي ناظري بس الشي الي من ناحية الدين اهم شي انك تاصلين اهلك واختك باالتي هي احسن ولا تسمحين للشيطان يفرق بينكم بكلام من امور الدنيا انتي ناظري اخرتك هي اهم شي يعني لو ماحبتك يكفي انك تحبينها ولو ماحترمتك بادليها الاحترام حسسيها انك تبينها وتقربي لها وتوددي لعل الله ينزل بقلبة الحب والعطف لك وتقربي لعيالها بالهدايا حببيهم لك لاتناقشين امك بمواضيع تفتح لك جراج اتركيها على الله هو الي بيحلها لاتدققي تتعبي وتزود بينكم البغضاء لااختي حاولي تجاهلين كل كلام وكل تصرف عشان صحتك وعشان بيتك وخلي بالك من بيتك وزوجك وعيالك وبس اشغلي نفسك عنهم عشان مايصيرون هم اكبر همك بحياتك وبكذا تتعبين وتنجرحين ويارب يصلح حالك ويعطيك الصبر والاجر يارب..ارجو اني افدتك بشي ولو بسيط وان اخطيت بشي فسامحيني كلة من باب اندفاعي معك في مشكلتك..
سودت وجه الغلا
يااقلبو انتي حساسه بزياده واختك اكيد انها الكبيره عشان كذا لها اعتبارها ولاتخلين مشاكل العيال تفرق بينكم انتي كان مسكتي عيال اختك وبهدوء تكلمتي معهم وشفتي ليه يقولون كذا وليه مايبون يلعبون مع عيالك وانه حرام ومن هالكلام...والعيال بوكرا يكبرون وينسوون وتتغير اطباعهم واذا زوجك يكره اختك براحته اهم شي انتي لاتشتكين له ولا تبينين له شي
احب الخير1
احب الخير1
شكلك حساسة جدا جدا
وترا كلـــــــــ البيوت تصير نفس سوالفكم عادي
ترا هذي سوالف مو مشاكل بس لا تكبرينها ولا تتعودين تشلين بقلبك والله الشيطان شاطر يكبرها بنفسك ويكرهك بهلك
وتر العمر يجري لاتحرمين نفسك من امك وخواتك وبعد سنين عقب ماتفقدينهم تتمنين الجلسة معاهم
قصيميه كله ملح
لا احس أختك ماسوت شئ بس ممكن هي أسلوبها كذا تحب المزح ولاتبين وانتي حساسه اتوقع ...

مهما كان هذي أختك لاتزعلين منها ..
بالعربي دلة
بالعربي دلة
الله يهدي اختك لكن اللقافه والغيره ذابحتها والاهم من كذا انها تحبك وتحب لك الخير وهذولي الخوات لازم يكون بينهم اختلاف والاكيف تعرفين الاخت الاوقت الزنقات عمومالاتدققين وخلي الحياه تمشي وبالاخرتندم على اللي سوته معك دعواتى للجميع