روح المحبه*
روح المحبه*
كوكو
اوكي حبيبتي خليني هالمره اراسكم خخخخخخخخ
بس تراي ماادبر باللسته شي انتي اللي سويهاا
اظن نااقصه اسااامي كثير صح
أم يزيد ورهف
أم يزيد ورهف
مبروك التجمع ..الله يسهل عليكم جميعا
كوكوالحلوه
كوكوالحلوه
كوكو اوكي حبيبتي خليني هالمره اراسكم خخخخخخخخ بس تراي ماادبر باللسته شي انتي اللي سويهاا اظن نااقصه اسااامي كثير صح
كوكو اوكي حبيبتي خليني هالمره اراسكم خخخخخخخخ بس تراي ماادبر باللسته شي انتي اللي سويهاا اظن...
فديت عمرك والله
ايه ناقصه اللسته لازم ارجع للموضوع ادور اخر تحديث واجيبها
الحين اروح ادورها
الاميره ميار
الاميره ميار
مرحبا صبايا
اهلين اختي ببراءة امراءه حياك بيننا ترا التجمع مررررررررررره يهبل انصحك فيه صاير ادمان

اختي معليش انا بالشهر الثالث

واختي بنت مقبولي الله يقر عينك بشوفته جنينك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ويثبت لك حملك حطي يدك على بطنك وقولي الهم اني استودعتك جنيني فاحفضه لي يارب وانصحك لاتعملي سونار من تحت ابد لانه يسبب اجهاض وكنت بجهض بسببه

اختي جوي الله يهديك قطعتي قلبي الله يرزقك ويعطيك حتى يرضيك ويحقق اللي في بالك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ويارب اشوفك معانا في التجمع يارب ياقلبي لاتحزني وتبكي هو شفيع لك عند رب العالمين استغفري وتصدقي واكثري من التصدق حتى لوحسيتي انك بتنزنقي ومابتعرفي تدبري امورك بعدها تصدقي بنية ان ربي يرضى عليك ويعطيك مناك يااااااااااااااااارب

اختي قلب سعود لاتشيلي بنفسك شي ابكي على راحتك عشان مايأثر على الجنين اهم شي ترتاحي والحمدلله على سلامة الاموره الله يهديهم الاطفال بعد السنتين يطلعون لك قرووون براسك من كثر الشقاوه
قبل لا احمل كانت بنتي هاديه ومنطويه لدرجه خفت عليها من التوحد فقررت احمل ع ان ابوها مو راضي يقول دوبها سنتين وشهرين فقلت لازم اجيب لها اخت او اخو عشان اشوفها طبيعيه تلعب وتتشقوى مثل كل الاطفال ومن بداية حملي وهي معذبتني جدا صايره شقيه ومدلعه وزنانه ولازم كل شي على كيفها وياحبها في التخريب وكمان تكسر ارجولي من كثر طلاباتها اقوم عشرين مره ومااعرف وش تبغى الله يهديها ويصلحها ويصلح بنتك يارب
كوكوالحلوه
كوكوالحلوه
بنات ابي اسألكم
انا اول ماحملت كانت تجيني الالام مثل الالام الدوره
المهم انها اختفت قبل فتره ولي يومين احس فيها
مدري تتوقعون عادي ولا عندي مشكله