الامومه عندي زايده لكن زوجي صفر :(

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا تعبيري صفر لكن راح اكتب لكم اللي بقلبي ,,لاني حبيت بنات حواء

بنااااات زوجي صفر والحمد لله على كل حال:44:

اتذكر في بدايه الزواج خايفه احمل وكان يستخدم الواقي

ما كنا ندري انه ما يحتاج واقي (بعد ما عرفنا بالموضوع قمنا نضحك على بعض على الواقي ضحكات سخريه طبعا)

المهم البنات اللي يعانون نفس المشكله بليز ادخلوا

خصوصا ان اهلي يقولون خليه تبقين طول العمر معه لو انتي السبب تزوج عليك من اول يوم

والله تعبت نفسيا :11retcher انا لي خمس سنين معه

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ارزقني الذريه الصالحه التامه خلقه وخلق من غير زياده ولا نقصان

حماي تزوج معنا ,, ماشاء الله عندهم بنت و ولد والثالث بالطريق والله امووووووووووت عليهم واشتاق لهم

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد

حتى بعض الاحيان نفسي اشوفهم وما اقدر اقول ياليتني ما حبيتهم وتعلقت فيهم الى الدرجه هذي ..

بناااااات بليز اللي جربت شي او سمعت شي تفيدنا ..

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ارزقني وارزق كل محرومه فامرنا بين كاف و نون قله له كن فيكون
69
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعةشووق
دمعةشووق
الله يرزقك ياااارب ويفرح قلبك وقلبي وكل من تتمنى
ماعندي علم ما حبيت اخرج بدون ما ارد
الله يقر عينك بذرية الصالحة يارب
لا تنسيني من دعائك
12 مشاهده بس رد واحد

مشكووووووره دمعه شووق
اتعبني الحلم *
الله يرزقك بالذريه الصالحه

ليه ماتجربي التلقيح المجهري حلو لمثل حالت زوجك
بركان الأنوثه
ياحياتي صراحه مشكلتك صعبه الله يعينك ما ادري حسيت انك تبغي تطلقي وانا اقولك اصبري ماتدري الخيره فين انا عارفه ان الاطفال حلم كل وحده متزوجه ماالومك بس اذا حالة زوجك صعبة والحمل ضئييييل استخيري الله يا انك تبقي معاه او تطلقي رغم ان الواحد مايدري ايش المكتوب هل اذا تركتي زوجك ممكن تتزوجي على طول حبيبتي اصبري شوي وفكري وشوفي الاصلح لك الله يفرج همكم يارب
بريق الالماسة
هلا بك أختي ليش ماتجربون المسح الجهري ممتاز لحالتكم والله يرزكم يارب وكل المسلمين ياكريم