umms
umms
سلامه عمج يالغاليه الله يجعله بميزان حسناته ويخفف ذنوبه وان شاء الله ماعليه الا العافيه ومو بعيده على الله ان شاء الله الله يطمن قلبكم عليه ويلهمكم الصبر اختي نواره كل من استلمتي منها فلس او تحويل مادي حولي اسمها علي كل بنت ارسلت مبلغ الى نواره تطلب اي شي ترسلي حسابها وانا متكفله ارد المبالغ كامله من حسابي الشخصي البنت تمر بظروف وماتقدر تتواصل معاكم حاليا فرجاءا اللي تبي فلوسها تكلمني انا مالها شغل بالبنت وانا مستعده ارجع لكم فلوسكم
سلامه عمج يالغاليه الله يجعله بميزان حسناته ويخفف ذنوبه وان شاء الله ماعليه الا العافيه ومو بعيده...
ياليت يااختى نوارة اذا تحسنت ظروفك تعطينا خبروالله يعينكم ويصبركم :(
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
الله يشفية يااااااارب ويجعل مافية تكفيرررر والله يشفي معاااه بعد بنت خالي
ولاتخافين محللينك باي شيء والله يشفي ابو زوجك وارسليلي على الخاص وذكريني عشان برسلك اشياء ممكن تستفيدين منها باذن الله
أمثـــال
أمثـــال
بارك الله فيكم خواتي هذا العشم فيكم وانا اتشرف بمعرفتج اختي اوم
نوارة
نوارة
جزاكم الله الف خير عني والله يابنات اني أكتشفت اني ماني لحالي في هذه المحنة وماقصرتي أختي دندوشة ولا عادي خذي راحتك وانشاء انا اتفق مع البنات وكل الأمور اللي تأخرت فيها راح أعوضها وأرجع مثل أول وأحسن
وأما انت ياعسل يامثووووولة الحلوة ماأدري وين أروح من جمايلج وكلامج الحلو والدعم المعنوي اللي كنت تعطينيها وترى انا البنات كلهم اتفقت معاهم وانشاء الله بإذن اللي ماتنام عينة كل أموري تمشي على مايحب ويرضي رب العالمين ويرضي ضميري وربي يسهلها علي وعليهم والحمدلله على كل اللي ربي كاتبه على العموم انا أرسلت رسالة خاصة لهذي البنت وخلاص راح أرجع فلوسها لها وعلى العموم ترى عمي الحمد لله حالتة استقرت وطلع من المستشفى بس انت عارفة طيحت الكبير جايدة
بس صحتة حالياً ماتتحمل العلاج الكيميائي وإنشاء الله خير وإنشاء الله هاليومين لي جية للكويت أتمنا أشوفك فيها
ومشكورين ومقصروتو وصدقوني هذا الكلام خلاني أعز البنت هاذي لإنها خلتني أعرف بنات حبوبات مثلكم وشرواكم وانشاء الله مأأسمع عنكم الإ كل خير
** المُحبّة للخير **
لاحول ولا قوة إلا بالله :(

الله يشفيه و يعافيه لكم و يعينكم و يصبركم ياربي , و الله يوفقك أختي الكريمة و يحفظك من كل شر ومن كل مكروه :26::26::26: