مخنوقةوضايقةبي الوسيعةلاحليب صوياولاحلبةولاخميرة نتايج عكسية محتاجة انوثة وسمنة خدود

الصحة واللياقة

ابي شيء يزيد انوثتي مخنوقة وضايقه فيني الوسيعه
مالي حظ بشيء قريت كثير عن لحبة وجلست ايام ابحث عنها واستفسر وشريتها وانا داريه عن ريحتها بس قلت اللي يبي الدح لايقول اح
شريتها وعقب شربتها سببت لي صداع واروح اقرا بقوقل انها تزيد افراز الثيروكسين حق الغدة الدرقية وانا عندي تضخم بسيط فبيها ووقفتها فورا

فكرت بالماش بس يقولون ينفخ يسمن مرة ويسبب غازات وانا مو ناقصه غازات وحالة
رحت شريت فول صويا سلقته وجلست اكله يوميا فنجان ونفس الشي سببلي غازات وملامحي تصخمت وسويت منه حليب واتبعت الطريقة ولي كم يوم اشربه غازات واصوات فضيييعه بالبطن وقمت من النوع وخشمي كابر وعيوني منفخه وحالتي حاله وكرهتتتته
كنت اجرب السمسم يوميا ملعقة كبيرة ومسمني كيلو كيلوين وع اساس فيه شوي استروجين بس عقب قريت باسنتقرام اخصائية ريم ان كثرة الزنك يكبر انف الأنثى وويساقط الشعر من الامام
والسمسم مليااااان زنك فوقفته
الاخصائية هذي تقول معدن النحاس هو اللي يرفع هرمون الانوثة ويعكي وجهك وملامحك انوثه
عجزت ادور في النت مصادر للنحاس مالقيت الا الكبده والكلبد ماقدر اوفرها يوميا ولا احبها كثير
وقالت الدارك جوكلت فيه نحاس ومدري وش هو هالدارك جوكلت غير البودرة المعروفه او لا ولاترد علي لااسنقرام ولا واتس اب :ohplease:

ابي شيء يسمني من غير مايتفخني ومن غير غازات
ابي شيء يعطيني انوثة
قريت عن المرامية انها زينه وانوثة
بس مايصلح استمرار وكثرة وتسبب تكيس او نحافه او او مدري المهم انها مايصلح استمرار

بالنسبة لخدودي فرفرت بالمنتديات ابي شيء ينفخها جربت الخميرة وعطت امتلاء وفرحححححححححت كثيرررر
بس يافرحة ماتمت طلعلتلي حبوب ونفر بوجهي
زيوت جربت لوز وجنين مانفع
وحلبه مانفع وش السوااااااااااااااة
ملامحي لازم وجهي يكون منفوخ
كل ماقلت فرجت جد علم جديد :(((((

ربي إني مسني الضر وأنت ارحم الرحمين
13
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

FLORISITA28
FLORISITA28
أختي حبوب extralevure أو selinium مع شرابAPETINE ٣ مرات في يوم وسوي مكسرات مطحونة بنسب متساوية مع سمسم وسوجا وبدر كتان وكروية وحبة حلاوى حوالي ٥٠ غرام وشكلاط ماروخا مدوب مع كرميل نستلي وتخلطي كل شي وإدا جاتك ناشفة ممكن تزيدي زيت زيتون و****لله خلال شهر حتشوفي نتيجة كتير حلوة
نور._.
نور._.
الصويا سبب غازات الحلبة كما قلت ترفع نشاط الغدة الدرقية
الكتان ينحف وله مساوي واعراض جانبية اخرى
ماذا بقي
والسمسم الزنك به كثيييير يرفع هرمون الذكورة
لؤلؤة بحر ينبع
لؤلؤة بحر ينبع
الصويا سبب غازات الحلبة كما قلت ترفع نشاط الغدة الدرقية الكتان ينحف وله مساوي واعراض جانبية اخرى ماذا بقي والسمسم الزنك به كثيييير يرفع هرمون الذكورة
الصويا سبب غازات الحلبة كما قلت ترفع نشاط الغدة الدرقية الكتان ينحف وله مساوي واعراض جانبية اخرى...
في وحده صحبتى كانت مثلك واستخدمت المغات يباع عند العطار
ماشاء الله اتصلح جسمها وصار رويان تبارك الله
طريقتها كانت تخلطه مطحون مع الحليب والعسل وطعمه لذيذ
والله يرززقك ما تتمنى ويعطيك العفو والعافيه
لؤلؤة بحر ينبع
لؤلؤة بحر ينبع
نبذه عن مشروب المغات

يحتوي مشروب المغات على أملاح معدنية ومواد سكرية، ومواد دهنية، وتانينات، وألياف سليلوزية
الأجزاء المستعملة هي الجذور
يصنع منه شراب مغذ مشهور "المغات" من الجذور المقشورة المجففة والمطحونة، وهي عبارة عن مسحوق ذهبي اللون ناعم الملمس جدا

نظرا لارتفاع قيمته الغذائية التي تحتاجها السيدات في مرحلة النفاس أصبح معروفا كمشروب للولادة

منذ ان جاء هذا المشروب ضمن الوصفات العلاجية للاطباء العرب القدامى كمقوى للاعضاء ومفيد للنحفاء ولازالة اوجاع المفاصل وعرق النسا

والتشنجات وزيادة الحيوية الجنسية اصبح من المشروبات الشعبية المحببة وخاصة للنفساء والمرضع لانه يدر اللبن بصوره خياليه سبحان الله

يحتوى المغات على حوالى 35% نشا و 24% مادة غروية 6% مواد بكتينية و3 % سكر و 5% سليلوز و 5% مواد معدنية و 5% مواد دهنية والباقى رماد معدنى و 13 % كالسيوم

ولهذا يعتبر المغات من المشروبات المولدة للطاقة الحرارية اللازمة للقوة والنشاط ومفيد لما بعد الحمل ومفيد للنحافة
واسألى اى صديقه مصريه عليه فهو لذيذ الطعم جدا ولايمكن الاستغناء عنه فى كل العائلات المصريه الفقيره والغنيه
عارفتهم
عارفتهم
ناس تبي خدود وناس تبي مؤخره
الله يعطي الجميع مايتمنى