ايمى عاى

ايمى عاى @aym_aaa

عضوة جديدة

ارغب فى بداية مشروع وارجو المساعدة (لدى فكرة مشروع )

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انا ايمان من مصر ولدى فكرة مشروع صغير ارغب فة معرفة احد يستطيع مساعدتى فى ارسال
الايشاربات من الدوحة او الامارات(الطرح بجميع اشكالها ومقاساتها ومستلزمات الحجاب

من يستطيع ان يساعدنى وشكرا :26:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايمى عاى
ايمى عاى
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

هل لا يرغب احد فى مساعدتى فى هذا المشروع رجاء الرد و فى انتظار رسائلكم

ارغب فى معرفة احد يساعدنى فى ارسال متطلباتى من الايشاربات وكل ما يخص الحجاب

من دبى او قطر او الامارات رجاء المساعدة وشكرا
تيمى نانا
تيمى نانا
أختي الله يوفقك في مشروعك

عزيزتي إزا بتريدي عنا هون بفلسطين اشاربات وطرح ونقابات وشيلات عادية وقطرية وانواع كتير والوان

فإزا حابة تاخدي مني بيشرفني ذلك

في انتظارك
ايمى عاى
ايمى عاى
أختي الله يوفقك في مشروعك عزيزتي إزا بتريدي عنا هون بفلسطين اشاربات وطرح ونقابات وشيلات عادية وقطرية وانواع كتير والوان فإزا حابة تاخدي مني بيشرفني ذلك في انتظارك
أختي الله يوفقك في مشروعك عزيزتي إزا بتريدي عنا هون بفلسطين اشاربات وطرح ونقابات وشيلات عادية...
اختى العزيزة شكرا لك ولردك على رسالتى

نعم ارغب فى التعاون معاكى ولكن اذا تكرمت هل يمكن ان ترسل لى صور لهذة اللايشاربات وغيرها
من المستلزمات الاخرى كعينة لرؤيتها عاى الميل او الانترنت وارغب ايضا فى معرفة الاسعار اذا تكرمت لعل تعاوننا يكون خير ان شاء اللة

وشكرا لك وفى انتظار ردك
تيمى نانا
تيمى نانا
إن شالله عزيزتي راح أعرض عليكي مجموعة صور ولكن في الايام القليلة القادمة بس أتمكن من التصوير

وازا بدك جلابيب أو عبايات كمان موجود بس أقل سعر للواحد 150جنيه

أما بالنسبة لأسعار الاشاربات والشالات فهو 50جنيه بالشحن على الأقل

فإزا ناسبوكي الأسعار راح صور ووريكي الصور وإزا لا ما اختلفنا الله يرزقني واياكي
ايمى عاى
ايمى عاى
إن شالله عزيزتي راح أعرض عليكي مجموعة صور ولكن في الايام القليلة القادمة بس أتمكن من التصوير وازا بدك جلابيب أو عبايات كمان موجود بس أقل سعر للواحد 150جنيه أما بالنسبة لأسعار الاشاربات والشالات فهو 50جنيه بالشحن على الأقل فإزا ناسبوكي الأسعار راح صور ووريكي الصور وإزا لا ما اختلفنا الله يرزقني واياكي
إن شالله عزيزتي راح أعرض عليكي مجموعة صور ولكن في الايام القليلة القادمة بس أتمكن من التصوير...
السلام عليكم ورخمة اللة وبركاتة

الى اختى الفاضلة اولا شكرا على ردك على رسالتى واهتمامك واتمنى ان يكون بيننا خير باذن اللة
بالنسبة للجلاليب والعبايات اكيد ان شاء اللة هحتاج بس ضرورى اشوف على الاقل الخامة المستخدمة والنوعية و واما بالنسبة للايشاربات فانا اتمنى ان تكرمينى فى السعر اكتر لاننى اولا ساخذ كمية ان شاء اللة فحتى تكون هناك فرصة جيدة للسوق قى مصر بسعر مناسب وثانيا حتى استطيع ان اروجها بسعر مناسب ان شاء اللة

فى انتظار ردك ان شاء اللة واتمنى ان تكرمينى ويكون بيننا ان شاء اللة عمل جيد ولن نحتلف ان شاء اللة وشكرا