بصراحه انصدمت

علاج السمنة والنحافة

كيفكم يابنات حواء بصراحه اول مافتحت الصفحه انصدمت من عدد البنات اللي يبون ينحفون:confused- :confused- :confused- :confused- :confused- :10_8_10:
لكن بالله احمدوا ربكم غيركم مو لاقي الكيلوات اللي تبون تتخلصون منها:icon33: :icon33: :icon33:
مثلي يابنات والله اني ابي امتن 20كيلوهذا عشان اوصل الوزن الطبيعي لكن ماعندي اراده ومحتاجه تشجيعكم ومساعدتكم داخله على الله ثم عليكم لا تفشلوني واللي معصقله مثلي تدخل وتساندني
وانا بانتظاركم
9
789

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرام200
مرام200
لا السمينة راضية بحالها ولا النحيفة راضية
اختي خوذي حلى قبل الوجبات وحاولي تزيدين في اكلك بشكل تدريجي
ليمونة صفرة
ليمونة صفرة
يا هلا ويا مرحبا يا ام الشقاوة
شوفي حبيبتي الأشياء اللي تسمن وطيحي فيها المكسرات والأيسكريم والعسل والمعجنات وياريت تصادقين لك وحدة مليانة وشوفيها اش تاكل اكلي مثلها تصدقين صديقتي اشوي سمينة صادقت وحدة ضعيفة وقعدت تراقبها وتشوفها شنو تاكل وقعدت تقلدها شهرين خفت وايد من وزنها يعني خبرات متبادلة والله يوفقك ويزيد وزنك
sama_sehab
sama_sehab
عزيزتي النحافه افضل من السمنه مليون مره وبعدين اريح صحيا انا طولي 169ووزني 50كجم والحمد لله مرتاحه جدا حتى في شراء الملابس اخد مقاس المانيكان دون تعب دماغ مع اني متزوجه منذ 4 سنوات ولدي طفل وانا لم اتغير عن قبل الزواج وحتى زوجي لا يريد ان اتخن صدقيني انتي في نعمه
ام الشقاوه
ام الشقاوه
انا ودي اروح لاخصائيه بس في جده ياليت تدلوني على وحده زينه وباي مستشفى للي قد راحت عندها
ومشكورين على الردود بس ابي تفاعل اكثر
ام الشقاوه
ام الشقاوه
يأ خت samaانا ابي املي الفراغات اللي بجسمي ووجهي وعلى فكره انا عندي 3 اطفال وماتغير وزني من يوم انا بنت والناس عقدوني وانا صغيره كانو يقولون لي انتي اهلك يربطونك وقت الاكل مايخلونك تاكلين معاهم هيا شوفي التهزئ