*ترانيم*
*ترانيم*
كان لبستي شراب على الاقل يكون اللون اسود مااحد يدري هي نعال ( تكرمون ) والا رجلين خخخخ
الله لايحطنا بهالموقف
ضحكتهم بالدنيا
وانا مرة ياقرادة ليلة اول رمضان الماضي نزلنا السوق كنت اريد اشتري حلقان لبناتي ونزلنا الا والمغرب ماذن دخلنا المسجد نصلي وتنسرق لك شنطتي بالجوال وفيه صورنا وفديوهاتنا غير الكاش وكان جواز سفري بالشنطة حطيته قبل ماانزل بدقيقه يعني كاننا نازلين ننسرق الله يعينك على الخضة والروعه بس كنت ابكي ومصدومه بس كله خير تعرفي لولا السرقة هذي كنت انوي انزل اصلي التراويح بعيالي لحالي والله وحده اعلم بالي كان ممكن يصير تخيلي كانو ينسرقو مني الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه وفدا ظفرك انتي وزوجك وعيالك وربي يعوضك الخير كله
رونـــق
رونـــق
كان لبستي شراب على الاقل يكون اللون اسود مااحد يدري هي نعال ( تكرمون ) والا رجلين خخخخ الله لايحطنا بهالموقف
كان لبستي شراب على الاقل يكون اللون اسود مااحد يدري هي نعال ( تكرمون ) والا رجلين خخخخ الله...
هههههههه لاتوصين حريص كان علي شرابات سود
بس لاحظو الله يصلحهم
وعاد انا الله يسلمن ماعرف امشي بهدوووء
فحييييييييط الله لايوريك
خخخخ لدرجة احيانا انسى نفسي وافحط عند طالباتي
شذى الموده
شذى الموده
خواتي كل شي يتعووووووض باذن الله

مهما كانت المصيبة بتكون هينه

اهم شي الصحة والعافيه

والباقي يتعوض
شذى الموده
شذى الموده
هههههههه لاتوصين حريص كان علي شرابات سود بس لاحظو الله يصلحهم وعاد انا الله يسلمن ماعرف امشي بهدوووء فحييييييييط الله لايوريك خخخخ لدرجة احيانا انسى نفسي وافحط عند طالباتي
هههههههه لاتوصين حريص كان علي شرابات سود بس لاحظو الله يصلحهم وعاد انا الله يسلمن ماعرف امشي...
هههههههههههههههههه
اجل ماينلامون الشباب