الشوربه اللذيذه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم يابنات انا اعاني من مشكله اسمها الشوربه ماتضبط معي عجزت :44:مشكلتي ابغى شي سهل وحلو ياليبت اللي عندها خبره اتفيدني بطرق شوربه حلوه وسهله وخصوصا شوربة الدجاج ودي اضبطها الله يرزقكم ماتمنون
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

inand
inand
وانا معاكِ ايضاً
ابغي الي يسونها بالبيت وتضبط معهم حمرا او بيضاء
شوق 97
شوق 97
رفع لعيونك...
متجر ام عبدالرحمن
جربي تضيفين شوربة ماجي بالشعيريه لشوربتك وتطلع حلووووه
اّهات الحزن
اّهات الحزن
شوفي حبيبتي انا طريقتي لشخصين
اشوح بصل وثوم مع شويه زيت على النار ثم اضيف طماطم مقطع صغار واشوحهم عدل لين يذبل الطماطم واضيفي بهاراتك (اذ حبيتي تكتفي فقط بالكاري والكزبره المطحونه ) واحط الماء واملحه اذ بدا يغلي اضيف شوربه الشوفان +ملعقتين الى ملعقه حليب بودره او استبدليه بقشطه بس ملعقتين واذ بداء يغلي حطيه بالخلاط ثم رجعيها للقدر والحين عاد حطي دجاج بس مقطع صغار وهدي النار مررره وخليه تطبخ من 35 الى اربعين دقيقه وبالعافيه عليكم
لا تنســــــــــــــــــــــــــــــــوني من دعائـــــــــــــــــــكم
ليدي2001
ليدي2001
انا باقولك طريقتي كشني بصل مع شوية ثوم وحطي الاحركهلحم مقطع صغار تقريبا او الدجاج بس يكون شايله منه الجلد وحركيه مع البصل لين يتغير لونه ثم حطي شويه بهارات ما احب اوكثر ثم معجون الطمام والطماط اذا تبينها حمراء او لا تحطيه وتكون بيضاء وحطي شوي ماء وحركيهم مع بعض وغطي القدر
بعدين تحطين في صحن صغير انا احط في الصحن اللي اغرف فيه الشوربه شوفان واحط عليه ماء واحركه ثم ارجع لقدر اللحم واحركه مره ثانيه وازيد الماء الحار عليه واحط ليمون اسود واعواد قرفه والملح واضيف الشوفان المنقوع احيانا اخلطه باللخلاط قبل لا احطه واحيانا احطه على طول واحركهم زين واشوف اذا هي تحتاج ماء زياده او الا وهذ مع الوقت بتتعلمين لان الشوربه تثقل مع مدة الطبخ فاقصر النار واخليها من نص ساعه الى ساعه حسب نوع اللحم
فيه ناس تحط ماجي انا ما حبه وناس تحط شعيريه تكسرينها وتحطينها او شوربة مرقة ماجي
وبالعافيه وان شاء الله تعجبكم طريقتي وتظبط معكم