قضية العصر (موظفة لدى وزارة التربية والتعليم بدون علمي

الطالبات والمعلمات

بسم الله الرحمن الرحيم
خادم الحرمين الشريفين ، وزير التعليم ، المسؤلين جعلكم الله دخراً لهذ الوطن والم****نين واعادة الحق لاصحابة
اطلب الانصاف وحل قضيتي
اكتب لكم قصتي مع وزارة التربية والتعليم ومعي كل المستندات التي تثبت صحة قضيتي
انا من المواطنات السعوديات ومن خريجات عام 1418هـ من الشرقية تخصص كيمياء بدات معاناتي عندما تقدمت على وظيفة معلمة منذُ 13 عاماً في ديوان الخدمة ووفقني الله وظهر اسم في المرشحات على الوظائف ولكن في منطقة نفي بمحافظة الدوادمي بوظيفة معلمة تخصص كيمياء وعلى بند 105
وعند معاينة مقر الوظيفة على الطبيعة اتضح لي انها بدون طرق معبدة ويصعب الوصول اليها ونظراً لبعدها وعدم توفر المواصلات فانني لم اوقع خطاب التعيين ولم اباشر الوظيفة ابداَ وقد ابلغلت المسؤلين بذلك وانني لا ارغب بها ( لعل الله يوفقني لوظيفة افضل منها في المفاظلات التالية)
ولكنني كلما تقدمت لوظيفة رسمية طوال 13 عاما لم يخرج اسمي في اياً منها ولم اكن حينها اعرف السبب
مما حداني لدراسة الحاسب الآلي على حساب زوجي الخاص والذي تكبد الكثير من اجلي وضيق على نفسه من اجل تامين دراستي في المعهد
ولكن القدر فاجاجني بانة بعد مضي 8 سنوات من ترشيحي ظهر اسم في المنقولات علىالشرقية في الجرائد وبعد مراجعة الادارة عدة مرات كان كل مسئول يحولنا على الاخر مما حد بزوجي والدي لا يستطيع السفر يومياً الى الرياض والدوادمي ان يوكل مخلصاً لمتابعة المعاملة وكان يتقاضي كل زيارة الىالرياض 500 ريالاً وبعد كل هدا العناء احضر لي طباعة من اسميومقر الوظيفة وتاريخ المباشرة والتي كانت غير مكتملة لانه لا يوجد تريخ مباشرة واجاب المسؤولن ان الاسم ظهر على نحو الخطأ
ففوضت امري لله تعالى وبدأت رحلة البحث عن الوظيفة التي لم تاتي ابدأ
وعند حصولي على وظيفة اهلية بمرتب زهيد جداً فؤجئت بان المؤسسة الاهلية تخبرني بانها لا تستطيع عمل تامينات اجتماعية لي بسبب ان اسمي موجود في مؤسسة التقاعد وانيي موظفة دولة بعد 13 عاماً
فمن المسئول حتى الوظيفة الاهلية لا استطيع المواصلة فيها ولا يحق لي اي تامينات مالم اثبت انني غير موظفة دولة
وعند مراجعة زوجي ديوان الخدمة المدنية اتضح ان اسمي موجود ضمن موظفات الدولة وهدا ماحصلت عليه من الديوان:
الاسم :اسمي الرباعي بالكامل
الوظيفة : مدرس على المستوى الثاني 72رقم الوظيفة : لي رقم وظيفي مثبت في الديوان
تاريخ التعيين 16/10/1422هـ
مقرها : الدوادمي
التخصص : كيمياء
هذه قصتي ارويها للمسؤلين
فمن هو المستفيد من وظيفتي بدون علمي ؟وبدون ان اعرف ومن يتمتع براتبي ؟ ومن المسئول عن ضياع هده السنوات من عمري
اناشد المسؤلين وعلى راسهم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه بان يقف للمظلومين مثلي
فمن يعيد لي حقي الدي ضاع ومن المسئول عن عدم توظيفي كل هده السنوات بسبب انيي موظفة ولا اعرف
ارجو تعويضي عن كل هده السنوات بتعويض مالي يناسب حقوقي كمواطنة ليس لها ذنب الا انها تقدمت كباقي المواطنات على وظيفة في الديوات ومن يستغل اسمي ووظيفتي ؟
وارجو تعييني على ذات الوظيفة لا تمتع بحقي كباقي المواطنات الصالحات اناشد من لهم الحل والعقد ان ترجع لي وظيفتي واحصل على حقوقي كاملة
جعل الله هدا البد معطاء واسوة لمن يرجو الحق
يقول رسول الله (ص) " كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته " وانا من الرعية
</B></I>

منقوووول
بس ايش رايكم؟؟
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*نجد*
*نجد*
وربي قهر ياليت صاحبة السالفه مباشره بالدوادمي قبل
قسم انقهرت مو علشان الوظيفه راحت عليها لا انا منقهره من هالتلاعب بأسمها صدق من اللي يتمتع براتبها واسمها؟!!!
من المسئول؟؟!!
انا عن نفسي مثلا اذا قدر الله وحصل كذا ممكن اتراجع عن الوظيفه بس راح اموت قهر لو شفت اسمي عليه نقل وله رقم بالديوان وغير تسذا مو من حقي اشتغل بشي ثاني بحجة اني بوظيفة رسميه!!

الله يعينها ويعيننا وياها ويصبرها
غيــومـ
غيــومـ
حسبي الله ونعم الوكيل
عبــ الورد ـير
ياكثر ماتصير يستفيدون من الناس هاللي مايخافون الله
من امن العقاب اساء الادب
لكن خوفهم من الله وين؟
الغلا كله سموني
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله ياخذ حقها ان شاء الله مايضيع

ياربي

ذكرتني بشيء انا نفس السالفه جاتني وظيفه بمكان مثل كذا ورفضته على ان اعوض لكني خلاص بعدها قلت اقعد لعيااالي ولاطالبت بوظيفه مره ثاني
انا ماودي بوظيفه مدرسه بس يبغالي اتاكد لايكون وحده مستفيده من الوظيفه ونفس الحاله مادري ارجع اتاكد واطلب تعويض خخخخ
عطر الليل
عطر الليل
اذا بتقدرين وكلي محامي وخليه يرفع قضيه عليهم وان شالله تربحينها كل شي واضح ولد حرام ياخذ راتبك انت وغيرك لانه حرمك من كل شي