ريمانيس
ريمانيس
ولله انا جربة عطور تعبأة دبي رووووووووعه ولله لكن ما جربت اشتر اتاجر فيها

بس مره قريت ان واحد يبيعها ب 45 ريال واذا الدرزن مشكل يبيع الحبه ب50
روعة الغيد
روعة الغيد
نــــــــــــــــــــــوال ..........موضوعك فوااااااح بجد على قولة جولنار هانم رووووووعه مثلك
شوفيني لي سنه من تخرجت أدور مشاريع مره طبخ ومره عطور ومره فساتين ومره ومره وأعرف أن مردي للطبخ لأني اجيده وأحبه ,,,,,,,,,,,,,,يارب رزقك وتوفيقك ياكريم

حبايبي كيف تصلون للممولين ألي بدبي ,,,,,؟؟؟؟

تقبلي أحتراااااااامي,,,,,,,ومروري
ملكة999
ملكة999
رفع
نستناك ياخت نوال تجيبي على اسئلتنا
نــــــــــوال
ملكه 999

يا هلا والله وغلا فيك اختي

حياك الله

بالنسبه للعطور هل نفس الريحه مشابهه لها كثيييييييييييير
هل نفس التركيز لا طبعااا وابدا
هل نفس العلبه الاختلاف واضح جدا العلب ما تجيك قزازها صافي مثل الاصليه او تعبئه درجه اولى
نفس الشي الغطيان تجيك على بلاستيك رديء مش نفس الاصليه

التلبيسات سواء الجلد او غيرها تشوفين شغل التلصيق

عشان كذا واضح فيها تماما انها مش اصليه او تعبئه دبي بدرجة رديئه
عشان كذا انا اقول الاسعار لازم تكون على قد العلب

للامانه انا افضل عرض شفته لتاجره معانا هناا عارضتها على 45 ريال في حال طلبتي 3 درازن اذا فيه عرض اقل من كذا ما ادري ولا نزلت الفتره الحاليه للسوق عشان استكشف الموضوع ههههههههه لكن المندوب اللي اشتغلت معاها سابقا كان يبيعها علي باغلى للامانه

السعر اللي فكرت اعرضه بالمفرد هو 75 ريال لاني راح احسب تكاليف شحن وبضاعه محتمل تصلني بعضها مكسوره وغيره وغيره

طبعا فيه ناس عارضته باقل من 75 ريال لكن عن نفسي انا اشوف ان هالمبلغ مناسب لي كثير اقل من كذا ماراح اقدر واكثر من كذا ممكن يكون نصيب للمندوبه ومن حقها

من وين يجيبونها من دبي اقولك فيه هناك مكان اسمه جبل عمر لانه مثل ما قلت في بداية الموضوع كان فيه شخص كلمني على اساس اخليه يشتغل باسمي بحكم انه مو سعودي وقالي بالحرف الواحد انه راح يجيب العطور من دبي من جبل عمر وشكلها مثل الاصلي تماما يعني مش حتى مثل اللي نعرضها الان لا ابدا نفس اللي عند قزاز وغيره بسعر تخيلي كم قالي راح تطلع على ريالين ونص العلبه لكن المشكله اللي مواجته وقتها هو كيف يدخل هذي العطور طبعا هنا انا قلت معليش مهو باسمي بلييييييييييز انا اعتذر عن المشروع تماما طبعا الكلام هذا له اكثر من 10 سنوات ما دريت ان العالم بتهب في العطور والا كان ضحينا شوي لكن هذا رزقك يا ابن ادم

اذا من جبل عمر البضاعه والمصدر بس اتوقع لازم كميات كبيره لانه كان بيحكي معاااي عن كونتينر كامله مش بالدرزن ابد
نــــــــــوال
ريمانيس

يا هلا وغلا فيك

شوفي انا جربتها بعض العطور رائحتها حلوه بصراحه

لكن البعض حسوووفه

بس تعرفي الحلو في الموضوع بالنسبه لي اني من النوع اللي اروش البيت بالعطور ما اعطره لا اروشه ترويش عشان كذا شفتها فعاله بدل ما اروشه بعلبه قيمتها 480 ريال