أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
الله يعطيك العافية اخوي والله يرزقنا الرزق الحلال اخوي انا عندي مبلغ قدره 8000 ريال ودي اشتري اسهم ويش الاسهم الي توصي عليها وفيها خيرو بركه بإذن الله تكفى ترد علي قبل لاطيرها
الله يعطيك العافية اخوي والله يرزقنا الرزق الحلال اخوي انا عندي مبلغ قدره 8000 ريال ودي اشتري...
كماقلت ...
طيبة
صدق
استثمار قصير
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخي ارزاق مقسومه ممكن ترسل لي عالخاص اسماء المنتديات الثقات للاسهم اللي ارسلتها للاخوات
اخي ارزاق مقسومه ممكن ترسل لي عالخاص اسماء المنتديات الثقات للاسهم اللي ارسلتها للاخوات
ان شاء الله ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
hbyara hbyara :
أنا بعد ياليت ترسل لي على الخاص المنتديات إلي قلت عليها .. هل صحيح إنه لو فتحت محفظة عندما أكتتب في نفس البنك حقي ماأقدر أدريها (بيع - شراء ) إلا لما يكون في حسابنا نفس المبلغ إلي طالبينه (50000 - 100000) يعني منقدر ب10000 ألاف ؟؟؟ وأيهم أفضل إستثمار عندما ندخل في إحد البنوك في الصناديق الإستثمارية ( إلي بـ 5000 أو 7500 )أم عندما نشتري بعض الأسهم الإستثماريه عن طريق النت ؟؟؟؟؟؟
أنا بعد ياليت ترسل لي على الخاص المنتديات إلي قلت عليها .. هل صحيح إنه لو فتحت محفظة عندما أكتتب...
من وجهة نظري .. أن يدير المرء محفظته بنفسه ..

ولكن الذي لا يجد في نفسه كفاءة ، او لا يملك الوقت .. فليعطها من هو أقدر منه على إدارتها ..
والبنك الأقل في التداول عبر النت هو الفرنسي كما أظن ..
وفقك ربك ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
مشكور اخوي علي الاهتمام الفتيحي ،والزامل ، بيع الاحساء ،والكهرباء ، شراء
مشكور اخوي علي الاهتمام الفتيحي ،والزامل ، بيع الاحساء ،والكهرباء ، شراء
الأحساء .. لا أتابعها .. لأمور تتعلق بشرعية الشركة ..

الكهرباء .. من أراد شراءها .. واستثمارها لمدة نصف سنة .. فستحقق له مكاسب طيبة ..

أما الفتيحي والزامل .. فلي مدة لم أتابعهما ..

ولك الشكر
الدبدوبه الدلوووعه
هذا اللي سويته يا خوي. اخيرا استقليت وفتحت محفظه في سامبا وخليت كل اللي عندي بسابك وحخليها استثمار.الهدف1800 وش رايك؟وجزاك الله خيرا