ام سعود92

ام سعود92 @am_saaod92

عضوة نشيطة

المصيبة العضمى.. الفشار؟؟

اطباق عالم حواء

ماني عارفة ايش أسوي ابكي ولا أصرخ ولاأنتحر واريح نفسي:11retcher
أنا الحمد لله أعرف أطبخ صيني و ايطالي و هندي و أكلاتنا المعروفة وحلويات واموري تمام ماشاء الله ست بيت بكل تواضع:icon28:
عارفين أكيد لأ
راح اقلكم انا أحب البوب كورن (الفوشار) ودايما أشترية جاهز أو اللي يسير في المكرويف
وماشية الأيام على هذه الحال وكل أموري تمام
:33:
لكن في يوم من الايام القريبة اكتشفت المصيبة العضمى:06:
راح أحكيلكم القصة من الاول ......,,,,لاتخافو مو طويلةرحنا السوبر ماركت ولقيت الفوشار العادي اللي يسير على النار في قدر واشتريتة ورحت البيت فرحانة وثاني يوم قمت وقلت يلا خليني اسويلي فشار مالح وبالكاراميل وجبت قدرين وبدأت اسوي الفوشار :cook:
المالح حطيت زبدة وملح والفوشار وغطيت القدر
الحلو ذوبت سكر بني مع الزبدة وحطيت الفوشار وغطيت القدر
لكن آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىهههههههههههههههههههههه قلبي مستحيل اتحرق الفوشار
اتحطمت وجلست زعلانة وقلت يلا يابنت شجعي نفسك وقومي طيران على الانترنت ودوري في الشيخ قوقل أكيد بتلاقي ودورت ولقيت كم طريقة المهم فهمت الهرجة وقمت اطبق مافهمته لكن نفس المصيبة العضمى تتكرر مرة أخرى بشكل مختلف ماانحرق لاكن الطعم آآآآآآههههههههه أنا ماعجني :08:وقتها عرفت انو المشكلة فيا أنا أنا وللأسف الشديد وبالخط العريض المائل ماأعرف أسوي فشار
أيش الحل ساعدوني لوسمحتو ياليت تفيدوني أنا أحبه مالح وبالكراميل زي اللي في السوق ياليت اللي تعرف تعطيني الطريقة وجزاك عند ربي العالمين
:26::26:
47
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

buthina
buthina
أضم صوتي لصوتك
ياريت البنات الحلوين يساعدونا
أنا كمان ما أعرف أعمل البوب كورن الا بمكينة البوب كورن أو الجاهز الي ينحط بالمايكروويف
صدى الحرمان99
صدى الحرمان99
نفس المعاناة ههههههههههههه طباخه والفشار ما اعرف اسويه !!!!!!!!!!!!!
نقاء33
نقاء33
يا حبيبتي!

الفشار طريقته سهلة جداً..

تحطين في القدر شوية زيت ثم حطي الفشار.. وغطيه بالقدر..

رح تسمعين طقطقات الفشار اقعدي رجي شوي بالقدر فوق وتحت بشكل مائل نوعاً ما (بمعنى ان الفشار يتقلب ) << مدري كيف أشرحها هالخطوة .. بس سهلة جداً D:

ورجعي القدر النار نص دقيقة كذا أو أقل .. ثم رجي مرة ثانية .. لحد ما يستوي الفشار تقريبا تحسين ما تسمعين له صوت -تقريبا-

بالنسبة للكراميل لازم تخلطينه مع الفشار (بعد استواءه) وهو حار.. وخلطيه بسرعة ..

وبس عليك بالعافية!
نقاء33
نقاء33
مدري أروح أسويه وأصور لك اياه << ما تقهرك D:
حجازية مزاجية
هههههه

انا الحين عند اهلي
واختي دوووبها صلحت فوشار