دلوعـ دنيتي ـة
انا اطلب لك من اي موقع يح عجبك مو ضروري يكون صيني وبعدين الشحن يكون على عنوان صندوق البريد اذا عندك عنوان صندوق بريد في بيتك يعني بتوصل لك صلبتك في بيتك اما اذا ماعندك لازم صندوق بريد وبعدين توطلين اي احد يستلمها ويجيبها الى باب بيتك:11retcher انا شريت من ايباي موقع فيه بياعين كثير والبضاعه اشكال والوان فيه ماركات وفي عادي وفيه الجديد وفيه المستعمل والى يميز هذا الموقع ان الشحن رخيص 😍 المهم شريت شنطه ووصلت بس احسها مو مثل الصوره مختلفه وشريت منه جاكيت رجالي طلع روعه خامته وتفصيله الحمد لله فاًاذا كنتي بتشترين بضاعه انصحك بموقع ايباي بس ركزي على الخامه لان فيه خامات مختلفه في الممتاز وفيه المتوسط وفيه السيئ 😣 ورقم وايميلي برسله لك على الخاص لو احتجتي مساعده انا في الخدمه 😊 موفقه اختى
انا اطلب لك من اي موقع يح عجبك مو ضروري يكون صيني وبعدين الشحن يكون على عنوان صندوق...
مشكوره يااعسل وان شاء الله يكون بينااا تعامل ...
دلوعـ دنيتي ـة
الله المستعان
الله المستعان
حياك الله ...
اشتياقي للجنان
موفقه والله اني مثلك ابغى حاجات كثير براسي بس مااقدر اجيبهم من الاسواق غاليه مرة لو وحده من اللي يعرفون يساعدوني يطلبون لي وبعطيهم العموله بس تكون معقوله خصوصا انا ما اعرف احفظ صور الحاجات اللي ابغاهم ياليت اللي تقدر تطلب لي ترسلي
دلوعـ دنيتي ـة
بالتوووفيق لك يااارب..........