هالولييا

هالولييا @halolyya

عضوة نشيطة

لكل من تقول ليس للمس شفاء

نزهة المتفائلين

بسم الله الرحمن الرحيم

والله العظيم والله على ما أقول شهيــد

كنت ومن صغري وانا طفله اعاني من المس الين ماصار 17 سنه وانا ما ادري ان فيني مس اببببببببد

واقول بنفسي كنت رح اتعب لو انه مس لما اسمع القران لاكني ما اتعب

ابس كنت مني ملتزمه بالصلاه ابد فمابالكم بباقي العبادات

المهم قررت احط ححححححححد لحياتي وقررت اسيطر على الاكتئاب العنيف اللي كان يجيني وانا صغيره من فتره لفتره والانطواء والانعزال الشديد اللي اعيشه لاني تعببببببببببببببببببتتتت

وكنت اسمع ان القران فيه شفاء للمؤمنين تقريبا يوميا افرش سجادتي بالليل داومت عالصلاه حتتتى النوافل وانا ماكنت اعرف بشيء اسمه مس واعتبره خرافات او يمكن ماسمعت ان في شي اسمه مس

واستمريييييييييييت صدقات عبايتي محتشمه ما اغتاب ولا اتنمنم خلصت قلبي من كل كره

كنت اقرا البقره كثيييييييييير عشان الله يفك الضيق اللي بصدري

وكنت مرا برمضان ختمت القرآن باول 5 ايام ووقتي كله عبادات برمضان او غيره حتى زيارتي لاقاربي والله والله اني يوم كنت اسمع اغاني اتضاييق ومره ملك صحاني لصلاة الظهر

لاتقولون يمكن ماكان فيكي مس الا كان فيني بجيمع اعراضه لاكن ماكان عندي خبره بالمسولا اعرف اش هو

لاكن اختصار للوقت وللكتابه الا كان فيني مس لدرجة اني بالمدرسه لحااالييي اجلس لاصديقات ولا هم يحزنون تخرجت وماعندي ولا صديقه من الدراسه هدا غير الاحلام وكره الناس والضيق ونوبات الاكتئاب والوساوس و و و و و اضافه لبعدي عن الله يعني كان لاعب فيني لعب

لما قررت احط حد لحياتي والله يابنات انه من اووول سنـــــــــــــــــــــههه شعرت براحه وكأ،ي ولدت من جديد

شفيييييييييييت تماما من شيء اسمه مس

شخصيتي وحياتي تغيرت تلقائيا الاحلام والاحتلام اختفووووو

لدرجة ان مره جا ملك صحاني لصلاة الظهر وطحت من سريري كنت اعشششششششق الصلاه واكرررررررره الاسواق والاغاني كل ماتقربت من الله خطوه زاد ربي لي تقربا بخطوات

كنت شديدة التمسك بديني ولا اخاف حتى الموت ولا العداب

كان ايماني قوي ولازال ونفسيتي تحسنت وقلت من باب الشكر لله اني رح استمر بادن الله ما اقطع قيامي بالليل والقران لو عالاقل مرتين تلات مرات بالاسبوع من باب شكر النعمه اللي عطاني اياها ربي

وماراح اسمع اغاني ولا مسلسلات اصلا اصلا كنت ما احبببها الا تجيني ضيقه منـها

الحمدالله سجلت بمعهد وكنت غيييير كنت اكثر وحده بالمعهد عندها صديقات وكانو يحبوووووووونننننني مررره

وكنت اشوفهم كاني اول مره بحياتي اشوف ناس تعرفون المس كيف يعزل الوحده عن الناس وانا كنت معزوله عن الناس تماما

استمر وضعي متشافي 4 سنوات والحين رجع اعنف من قبل وكان على زواجي والحمدالله على كل حال اشعر بتحسن يوم ويوم اعر بانتكاسه

الخلااصه ان ماااافي انسان فينا مهو ممسوس اطلاقا واكاد اجزم ميييئئئئه بالمئئئئه ان اي احد يقرا ويركز عن اعراض المس والاحلام رح يكتشف ان عنده مس وهو مو متوققققع اببببدا

وادا عرف رح يصعب علاجه رح يبدأ الخوف يسيطر عليه وينشغل عن المس واش يسوي عن العلاج

بعدين كثير ناس ممسوسين ومايبان عليهم اعراض المس وبعضهم ممسوين بمرحله متقدمه ومنهم المسحورين ولا يشعرون ولا حتى يبان عليهم

صح المس بحالات ومراحل

لاكن مافي انسان مهو ممسوس خصصصصصووووصا بزممنا الحالي كثرت مراحل المس الشديده

ادا الرسول محمد صلى الله عليه وسلم كان وقته كله دكر وعبادات وادكار هدا دليل انه يقي نفسه من المس طووول الوقت حتى لايستفحل مو يوقف مثلنا لو كان مافي شي اسمه بمس بالبشر ماكان فيه ادكار صباح ومساء وادعيه قبل دخول وخروج الخلاء و و و و و ادعيه ماثوره عن الرسول تقينا من الشياطين ولمزاتهم

وانزل الله القران شفاء لصدور الناس وراحه للانفس وحماربه للشياطين اللي تسيطر على عقولنا ونفوسنا

لانهم اخرجونا من الجنه للدنيا فيجب علينا محاربتهم الا يوم الدين وعلاجنا يجب ان يكون مستمر حتى نضمممن الشفاء ليوم الدين والراحه ليوم الدين ولن يصيبنا الا ماكتب الله لنا

والله العظيم اني كنت ارى احلاااااااااااااااااااااااام واوقات باليقضضضضه واقول يتهيالي وماكنت اعرف بشي اسمه مس وكانت الاحلام كثيره خصوصا باول زواجي كنت اقول انغاث احلاام من الشياطين تجي لكل الناس وانفث واقرا ادكاري واتوكل على الله الين ماصرت اقرا كثير عن المس وتعمقت تاكدت ان مافي انسان بهدي الدنيا مافي مس

الا الشياطين بحد داتها لانهم هم اهل المس سواء كانو من الجن او الانس وكنت احس بخمووول شديد وكسل شديد وفجأه اشعر بنشاط واكاد اجزم ا مافي انسان مايشعر بالكسل والكسل ادا ماكان بسبب مرض عضلي فهو الاكيد من الشيطان وياكثر شبابنا الكسوله وكسلهم اكيد من الشيطان

ممكن نكون احنا ملتزمين دينيا عشان كدا ملاحظين المس وملاحظين وساوسنا ومستنكرينها وخصوصا الشياطين تحب تخوف عبيد الله المؤمنين المصلين وتجلس تحاربهم ليوم الدين وانا متأكده ان اغلب البنات هنا الممسوسات مصليات داكرات عابدات الله وايمانهم قوي ولا ماكان عرفو المس والشياطين ولاحظوهم وحسو باداهم سواء كانو متاكدين بوجود مس او لا

ترا في بشر كثير حولينا ممسوسين ولااااااهم حاسين ومرتاحين ومبسوطين واولهم ااكلين الربى

قال تعالى ا((لذين يأكلون الربا لا يقومون إلا كما يقول الذي يتخبطه الشيطان من المس))".

هدا غير ااننا نسمع ان اغلب مشاكل الطلاق او تقريبا كلها باسباب تااااااااااااااااااااااففهه
لان الشياطين تدخل بينهم وتكبر امور تافهه

بالنسبه لحالاتنا المرضيه ومعاناتنا معهم هدا دليل على قوة ديننا لان الانسان ادا كان ايمانه ضعيفما ارح يعاني او يحس بوجود المس

اللي مايحسون بوجود المس هم الناس الغافلييييييييييييييييييين اصحاب كبائر الدنوب ومنها الربى و و و وعدم الصلاه والصيام

هدي اساسا شياطين الانس فكيف تبغون شيطان يشعر بوجود مس

الا ادا قرر يبتدأ حياه جديده رح يعرف انه كان ممسوس وهو مايدري ورح يندم على كل دقيقه ضاعت من عمره ورح يعاني من المس بعد التزامه لاكن هنا غير هنا عرف ان هدا الشيطان ورح يستمر بالعلاااج طول العمممر

شفاني الله واياكم

اتمنى ان يكون موضوعي اسعدكككم
13
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همس الأوركيد
همس الأوركيد
عندك حق انا ماظهرت اعراضه من كئابة ووسوسة الا بعد الالتزام وبعدين ضعف ايماني واختفت اعراضه
والان لمن رجعت لربي عاد كما السابق واشد لاحول ولاقوة الا بالله
**أوشي **
**أوشي **
سلمت يداك.... الله يشفينا جميعا
c++
c++
قمه في الروعه
قلب منكسر
قلب منكسر
ختم القرأن كل 3 ايام يخرجه ويهدم حصونه ويعجل بشفاء
وربي يشفينا جميعا
شمعة خير