السبانخ ..

اطباق عالم حواء

بنااات بليز انا ما اعرف اطبخ السبانخ وابي طريقه لذيذه عرفت ان لها فوايد كثيره فحبيت اجربها ..
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حفيدة حصه
حفيدة حصه
حطيها نيه مع السلطه كأنها جرجير
مع باذنجان مشوي او فراوله
مع صلصة ليمون وملح وزيت زيتون ودبس رمان ورشة سكر
جدا لذيذه
الغدري
الغدري
ﻻ اله الا الله محمد رسوول الله
ﻻحول وﻻ قوة الا بالله العلي العظيم
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
استغفر الله و اتوب اليه
سماري القماري
سماري القماري
مشكوره ي قلبي حاليا ما عندي دبس رمان ولا باذنجان ولا فراوله بس اكيد راح اطبقها وصفتك باذن الله 
ومشكوره على المرور والافاده 😗
سماري القماري
سماري القماري
مشكوره ي قلبي حاليا ما عندي دبس رمان ولا باذنجان ولا فراوله بس اكيد راح اطبقها وصفتك باذن الله  ومشكوره على المرور والافاده 😗
مشكوره ي قلبي حاليا ما عندي دبس رمان ولا باذنجان ولا فراوله بس اكيد راح اطبقها وصفتك باذن...
لا اله الا الله
ولا حول ولا قوة الا بالله 

مشكوره اختي جعله بيمزان حسناتك 
خرمسي
خرمسي
انا اقولك وشلون تطبخيها ودعيلي ربي يحقق مبتغاي

اليوم كان غدانا سبانخ ورز ابيض 
طبعا سويتها زي المولخيه روعه ما تشبعين منهنا نقيتها وغسلتحا قطعتها خشن وحطيتها بكاسه الخلاط وخلطها لين صارت ناعمه ضفت لها نص كوب ما عشان تنخلط
بعدين جبت القدر وحطيت فيه زيت وكشنت بصل وثوم ودجاج قطع وبعدين حطيت شوي كاري وبهارات وملح وبعدين ظفت السبانخ وبس غلت خففت النار وسبتها تعقد والدجاج يستوي وقدمتها مع الرز والله روعه وطعم ولا اروع وخصوصا اذا ضفنا لها ليمون وحنا ناكلها
وبعطيكي طريقه ايدام السبانخ 
تقطع وسط وتغسل وتكشني بصل وتوم وبعدين تضيفي السبانخ وتحطي بهارات وملح وشوي سماق 
وتوم مهروس لان الثوم يطيبها واتركيها لين طلع مويتها وتستوي وانا احبها مع خبز سخن من الفرن مره لذيذه
وكمان سبانخ سلطه على طريقتي
سبانخ مقطعه مغسله
نكشن بصل وتوم وبس يشقر الثوم تجيبي السبانخ بصحن وتضيفي عليها 
الكشنه وملح وكزبرا خضرا مفرومه ناعم وشوي ليمون وزيت زيتون وبابريكا وشوي دبس رمان وحركيها وتقدم بارده تجنن*^▁^**^▁^
وكمان بعد 
تنقيها وتغسليها وتاخذي الاوراق كامله وتحطين ليمون وملح وزيت زيتون ويوكل زي الخس روعه مع الايدامات والرز
تقبلي مروري